استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الوداد يقترب من حسم صفقة نجم الدوري الاحترافي

25/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

اقترب سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من التعاقد مع جمال حركاس، مدافع المولودية الوجدية، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

وكشف سعيد الناصيري في تصريح خص به "راديو مارس" أنه كثف اتصلاته خلال الآونة الأخيرة،  مع محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية، من أجل التعاقد مع جمال حركاس، مبرزا انه وافق كل كل الشروط المالية التي وضعها اللاعب وفريقه على حد سواء .

  وأوضح رئيس الوداد في التصريح ذاته أن المفوضات بين إدارة فريقه والمولدية الوجدية  قطعت أشواط مهمة، وأن محمد هوار طالب بمهلة قصيرة قبل الرد على العرض المذكور .

من جهة أخرى لن تكون مهمة الوداد سهلة في الظفر بخدمات المدافع حركاس، بعد أن رفعت إدارة المغرب الفاسي عرضها المالي لـ 400 مليون سنتيم لشراء ما تبقى من عقد  اللاعب المذكور رفقة الفريق الوجدي . 

يذكر أن إدارة المولودية الوجدية  لم تحسم قرارها بعد بخصوص مستقبل لاعبها، جمال حركاس، حيث يظل الغموض محيطا بمصيره، في ظل الضغوط التي يمارسها جمهور الفريق الوجدي، وعبر عن رفضه الشديد التخلي عن نجوم الفريق مثل حركاس، وكذلك إسماعيل خافي، الذي  تلقى هو الآخر عرضا من أحد الأندية المصرية .

25/11/2020 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360