استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

الحسنية يقترب من حسم صفقتين جديدتين

29/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h08

اقترب حسنية أكادير لكرة القدم، من حسم صفقتين جديدتين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل غلق ملف لائحته النهائية بعد أن تعاقد في وقت سابق مع خمسة لاعبين خلال مرحلة الانتقالات التي تستمر لغاية متم يوم غد الإثنين . .

وعلم le360 من مصادر جد موثوقة، أن حسنية أكادير اقترب من التعاقد مع زكرياء لعيوض القادم من فريق المغرب التطواني، والذي كان مسؤولو أولمبيك أسفي رفضوا ضمه لصفوف فريقهم خلال الميركاتو الحالي، بداعي افتقاده التنافسية والجاهزية، بعد أن فرضت الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي غيابه الطويل عن الملاعب الرياضية .

وشدد المصدر ذاته، أنه إلى جانب العيوض، أعطى التونسي منير شبيل، المدرب الجديد للحسنية، الضوء لإدارة فريقه من أجل التعاقد مع المهاجم الإيفواري دجاكاريدجا تراوري، الذي حل بمطار المسيرة في اكادير أمس السبت، في افق الاعلان عن التعاقد معه خلال الساعات القليلة المقبلة .

وستكون الصفقتين المذكورتين، آخر تعاقدات الحسنية في  الميركاتو الحالي، بعدما ضم في وقت سابق كل من المدافع البوركينابي باتريك بيهتوي مالو، والدولي المغربي كريم السيكال قادما من الدوري الهولندي ، والهدي الهاكي، ورشيد أبو الزهار ثم مع المهاجم جامع مرزوكي القادم من الجيش الملكي .

29/11/2020 على الساعة 15h08 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360