استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

"الماص" يتعاقد مع لاعب جديد ساعات قبل غلق الميركاتو

30/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

حسمت إدارة المغرب الفاسي لكرة القدم، تعاقدها بشكل رسمي مع اللاعب ريان الجامعي، قادما من إحدى أندية الدوري الأمريكي، وضمته لصفوفها ساعات قليلة قبل نهاية مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

وكان  المهاجم ريان الجامعي قد خضع لفترة اختبار بالنادي القنيطري، غير أن مدربه حسن بنعبيشة، لم يقتنع بمؤهلاته، ليقرر اللاعب رفقة وكيله  تحويل وجهته صوب المغرب ووقع في كشوفاته وفق ععد يمتد لثلاث سنوات.

في السياق ذاته، يعود لاعبو المغرب الفاسي لاستئناف تداريبهم بعد أن استفاذو من يومي راحة (السبت والأحد)، منحها لهم  الطاقم التقني للفريق ، بعد عودتهم من التربص الإعدادي المغلق الذي أقيم بمدينة الجديدة.

وسيخضع اللاعبون بمعية الطاقم التقني والطبي لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا يوم الإثنين، قبل استئناف التدريبات استعداداً لأولى جولات البطولة الوطنية الاحترافية "Inwi"، ضد فريق الجيش الملكي ، التي ستجرى بملعب الحسن الثاني بمدينة فاس .

يذكر أن المغرب الفاسي ضم مجموعة من اللاعبين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية وتعاقد مع كل من أيمن مجيد ، حارس مرمى الفتح الرباطي، ويوسف أكردوم ، مدافع الدفاع الحسني الجديدي، ومحمد حمامي، اللاعب السابق لفريق اتحاد طنجة، وسهيل ايشو قادما من نهضة بركان وهيثم عينة اللاعب السابق لفريق يوسفية برشيد، والكونغولي نيلسون مونغانغا، لاعب خط وسط المولودية الوجدية، والمالي عبد الله ديارا قادما من سريع وادي زم، وعلاء الدين أجرائي من نهضة بركان،. الإيفواري إيمانويل ستيفن إيناغوهو ثم محمد الفقيه قادما من أولمبيك خريبكة .

30/11/2020 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360