استمارة البحث

مباشر
السلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي يتحدث عن معسكر مراكش

02/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

استقر جمال سلامي مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، على إقامة معسكر إعدادي للفريق الأخضر بمدينة الجديدة استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد، الذي يفتتح بشكل رسمي الجمعة المقبل .

وأوضح جمال سلامي من خلال خرجته الإعلامية  الأخيرة أن قرار إقامة  معسكر الجديدة قبل 4 أيام من مواجهة الفتح الرباطي لحساب منافسات الدورة الأولى من البطولة الاحترافية ، بهدف جمع كل عناصر فريقه، بعد أن تسببت فترة التوقف الدولية، في حرمانه من مجموعة من أبرز لاعبيه  خلال استعدادات الرجاء للموسم الكروي الجديد .

وشدد مدرب الرجاء الرياضي أن الهدف من  إقامة المعسكر الإعدادي المذكور، هو الاشتغال على الأمور التقنية والتكتيكية المهمة قبل بدء البطولة الاحترافية، وتطوير أداء المجموعة وتحسينها قبل الظهور بشكل رسمي امام الفتح الرباطي .

وأضاف سلامي أن معسكر الجديدة سيمكنه أيضا من جمع كل اللاعبين للمرة الأولى ما سيمكنه من عقد اجتماعات جماعية وفردية رفقتهم، وإحياء الروابط الاجتماعبة بين المجموعة الرجاوية .

يذكر أن الرجاء سيواجه الفتح الرباطي لحساب منافسات الدورة الأولى من البطولة الاحترافية المقررة يوم الأحد المقبل انطلاقا من السابعة والنصف مساء بملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط .

02/12/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360