استمارة البحث

مباشر
بامعمر
© حقوق النشر : Dr

Le360 يقدم حصيلة الميركاتو الصيفي لأندية البطولة الاحترافية

02/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

شهدت فترة الانتقالات الصيغية الأخيرة بالدوري الاحترافي الممتاز، تعاقدات جد عادية، تصدر خلالها فريق سريع وادي زم قائمة الأندية، بعدما تعاقد مع 25 لاعبا، فيما كانت فرق الرجاء والفتح ونهضة بركان الاسثناظ، بعدما لم تتجاوز تعاقداتهم 3 صفقات في "الميركاتو" الذي أسدل عليه الستار منتصف ليلة الإثنين.

سريع وادي زم :
سفيان هاريس بالسريع لموسمين قادما من يوسفية برشيد، وياسين الجوبي لثلاثة مواسم قادما من نادي الجيش الملكي، ومحمد الجوبي قادما من الجيش الملكي لمدة موسمين، وويليام بلاك للمدة ذاتها، وإبراهيم البحري لمدة موسم قابل لتجديد، وأبوبكر الحرارتي قادما من شباب بنجرير لمدة  موسمين، عدنان العاصيمي حارسه السابق عاد إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته لاتحاد الزموري الخميسات، وسفيان شرف من اتحاد طنجة لموسمين، عصام بن عبد الله وقع لموسمين، بلال الميكري قادما من الدفاع الجديدي، وخليل بن حمص وعدنان الوردي القادمين من المغرب التطواني ووقعا أيضًا لموسمين، هشام نوالي، محمد المجهد، البوركينابي شيتو ايكي، المعطي تميزو من الرجاء الرياضي، مروان الوداني من الفتح الرباطي، عصام البودالي، يونس مهيضرة من الرجاء الرياضي، عماد أيت أومغار من شباب الريف، حمزة البوفتيني من نهضة الزمامرة، حاتم المفتاحي الدفاع الجديدي، أنور بن الشاوي،سفيان فخار ، رشيد غانيمي .

المولوية الوجدية :
كل من حارسي المرمى مروان فخر، ويانيس معموش،  إضافة لكل من المهدي بطاش، وحمزة السمومي، ويانيس مراح، وحمزة الصنهاجي، وزكرياء بحرو، وفيصل غراس، أدم بوجمعة، ونبيل عنكور ثم صلاح الدين باهي .

وبالنسبة للاعبين الأجانب فقد ضم كل من الموريتاني عبدول با، والغيني ديمبا با،. المالي سيلا كمارا، والكاميروني ريكي نغاتشو .

المغرب الفاسي:
أيمن مجيد ، حارس مرمى الفتح الرباطي، ويوسف أكردوم ، مدافع الدفاع الحسني الجديدي، ومحمد حمامي، اللاعب السابق لفريق اتحاد طنجة، وسهيل ايشو قادما من نهضة بركان وهيثم عينة اللاعب السابق لفريق يوسفية برشيد، والكونغولي نيلسون مونغانغا، لاعب خط وسط المولودية الوجدية، والمالي عبد الله ديارا قادما من سريع وادي زم، وعلاء الدين أجرائي من نهضة بركان ثم الإيفواري إيمانويل ستيفن إيناغوهو ، محمد الفقيه من أولمبيك خريبكة، المهاجم النيجيري أديوال اليمي .

الوداد الرياضي
وبعد سيل من الانتقادات وجهها جماهير الوداد، لسعيد الناصيري، رئيس النادي،  سارع الأخير إلى التعاقد مع 11 لاعبا جديدا وضم كل من أيوب الكعبي القادم من فريق هيني الصيني، وأيوب سكومة القادم أيضا من الفتح الرباطي، زكرياء كياني وأنس سرغات، من نهضة الزمامرة، وأمين أبو الفتوح من يوسفية برشيد، وأيوب المودن من اتحاد طنجة، والتانزاني سايمون مسوفا وأيوب بن الشاوي من الدفاع الحسني الجديدي، والليبي مؤيد اللافي، ومحمد فرحان، ومحمد رحيم .

يوسفية برشيد :
أسامة الشعيبي، عزيز النخلي من وداد تمارة،  عبد الواحد حسني من سريع واد زم، محمد بوجاد من المولودية الوجدية، وحمزة حسيني ـ أشرف الإدريسي من اطلس شباب خنيفرة، عماد الرقيوي وعتيق شهاب ، ورضى مصدق  من الراسينغ البيضاوي ـ رضا الوطاسي من باب الريف.الحسيمـ عماد أحموث من وداد فاس، المهاجم الأوغندي باتريك كادو .

الدفاع الحسني الجديدي :
الحارس أمين إشلالين قادما من مونبولييه الفرنسي واللاعب ستانيسلاس أنكيرا لاعب المنتخب الكونغولي وقادما من فريق نهضة أتليتيك برازافيل الكونغولية، وسمير ويدار قادما من النهضة الرياضية البركانية، وسمير بنعمر مع فريق غيبن الألماني، والدولي الكونغولي موكوكو أمالي، قادما من موتيمبا بيبي الكونغولي، والدولي الكاميروني ميكي ماينغا، الاعب السابق لفريق أبيجي مفو الكاميروني، ومحمد الجعواني من سريع وادي زم .

شباب المحمدية :
محمد مورابيط، قادما من أولمبيك آسفي، وخالد حشادي قادما من الدوري البرتغالي، و يحيى لعمش  وأسامة الزمراوي من فريق الرجاء الرياضي، وعبد المنعم بوطويل، اللاعب السابق للجيش الملكي، ثم سيف الدين بوهرة قادما من سريع وادي زم ، والمالي يوسف طراروي قادما من أولمبيك خريبكة، الدولي اليمني أحمد عبـدالحكيم أحمد السروري

حسنية أكادير:
المدافع البوركينابي باتريك بيهتوي مالو، والدولي المغربي كريم السيكال قادما من الدوري الهولندي ، والهدي الهاكي، ورشيد أبو الزهار ثم مع المهاجم جامع مرزوكي القادم من الجيش الملكي ، زكرياء العيوض قادما من المغرب التطواني، والإيفواري دجاكاريدجا تراوري .

أولمبيك آسفي :
هشام العروي،والليبي أسامة البدوي، والايفواري المهاجم كاسي مارسيال تييري، وأسامة محروس، صالح السلامي، منصف عمري، والمهدي زايا، محمد أمين الصبار، والبرازيلي روبرت دي سوزا، وأسامة محروس من الرياضي السالمي ثم أيوب المودن معارا من فريق الوداد الرياضي .

المغرب التطواني:
وعززالمغرب التطواني صفوفه بسبعة لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الأخير وضم كل من الحارس يحيى الفيلالي، والتنزاني شعبان عيد شيلوندا، ومحمد كمال وأنس المرابط، وهشام الخلوة، المهاجم السنغالي مام غاي ليمامولاي، ثم نصير الميموني .

اتحاد طنجة:
المهاجم الدولي الغابوني اكسيل مي و المدافع عبد الحكيم اقليدو  قادمين من شباب الريف الحسيمي، ولاعب الوسط أنس الاصباحي، قادما من الوداد الرياضي، محمد علي بامعمر قادما من الجيش الملكي، وخالد الصروخ من أولمبيك خريبكة .

الجيش الملكي:
جاد أصواب القادم من رجاء بني ملال، ويانيك بانغالا لاعب فيتا كلوب الكونغولي، وزكرياء فاتي صانع ألعاب يوسفية برشيد السابق، رضا الهناوي من إتحاد طنجة، البركاوي من الكوكب المراكشي .

الرجاء الرياضي :
وائل نوح السعداوي من المولودية الوجدية، مروان الهدهودي من الدفاع الجديدي، وعبدالله أمغار من اتحاد طنجة .

الفتح الرباطي :
رضا الهجهوج من ولمبيك خريبكة، والليبي أنيس سالتومن الإسكندري المصري، سيديريك كودجو من وداد فاس .

نهضة الزمامرة :

إدريس بناني من حسنية أكادير، إبراهيم النقاش من الوداد الرياضي،  وعمر تاحلوشت .

نهضة بركان :
كريم باعدي من حسنية أكادير، إبراهيم البحراوي من سريع وادي زم

02/12/2020 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360