استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة يستعيد لاعبا بارزا قبل مواجهة أكادير

03/12/2020 صلاح مغاني على الساعة 13h00

استعاد فريق اتحاد طنجة خدمات أحد لاعبيه البارزين قبل مواجهة حسنية أكادير، إذ سيحل الفريق الطنجي ضيفا على الفريق الأكادير يوم الأحد المقبل، بمركب أدرار، لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وانضم الحارس هشام المجهد إلى تداريب فريق "فارس البوغاز" بعدما غاب عن المجموعة بسبب المناداة عليه من قبل الناخبين وحيد خاليوزيتش والحسين عموتة، للمشاركة في معسكري المنتخبين الأول والمحلي.

وفي موضوع ذي صلة، من المنتظر ان يفتقد إدريس لمرابط، مدرب فريق اتحاد طنجة، خدمات لاعبين أساسيين، في المباراة القوية التي ستجمعه بمضيفه حسنية أكادير، إذ سيغيب عن صفوف الفريق الطنجي كل من نعمان أعراب وإبراهيم البزغودي، بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق الفريق الطنجي بمدينة أكادير استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد .

وعاد أعراب والبزغودي الإثنين الماضي، لاستئناف تداربيهما بعدما غابا خلال الفترة الأخيرة عن تداريب الفريق، إذ خصص الطاقم الطبي لاتحاد طنجة برنامجا  تدريبيا خاصا لهما، من أجل تسريع وثيرة عودتهما للملاعب الرياضية .

يذكر أن اتحاد طنجة واجه خلال الأسابيع القليلة الماضية حسنية أكادير، خلال دوري الصداقة الذي ينظمه سنويا أولمبيك الدشيرة، وتعادلا بنتيجة هدفين لمثلهما، علما أن المواجهة بينهما في الموسم الكروي الجديد، ستجرى الأحد المقبل، بملعب أدرار الكبير في أكادير، بداية من الثالثة والنصف عصرا 

03/12/2020 على الساعة 13h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360