استمارة البحث

مباشر
الدفاع
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تعاقب مجموعة "جديدة" من أندية البطولة الاحترافية

12/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 12/12/2020 على الساعة 10h29

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن حزمة من الإجراءات العقابية في حق عدد من أندية القسم الوطني الأول والثاني الاحترافي، بعد إجراء جولتين من البطولة الوطنية بمسماها الجديد "إينوي" .

وقررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية، توقيف ياسين الرامي، لاعب فريق حسنية أكادير لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأوقفت اللجنة ذاتها عبد العالي خنبوبي، لاعب حسنية أكادير لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، فيما عاقبت يوسف عكازي، لاعب فريق يوسفية برشيد بالإيقاف لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

وغرمت اللجنة نفسها فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، هي العقوبة ذاتها التي ألحقتها بفريق أولمبيك اسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وبخصوص العقوبات التي أصدرتها بخصوص أندية القسم الوطني الثاني، فقد قضت ب : 

توقيف السيد رضوان الحيمر، مدرب فريق شباب الرياضي السالمي، لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسطاد المغرب، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

توقيف أمين لمسن، لاعب فريق شباب الرياضي السالمي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
 
تغريم فريق شباب الرياضي السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
 
توقيف عماد خنوس، لاعب فريق جمعية سلا لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي وداد تمارة وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.
 
وتوقيف المهدي أومزيز، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة نافذة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي جمعية سلا وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

12/12/2020 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360