استمارة البحث

مباشر
عبد السلام وادو
© حقوق النشر : Dr

ضغوطات تنقل وادو لمستعجلات وجدة

17/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h10 | تحديث 17/12/2020 على الساعة 15h14

نُقِل عبد السلام وادو، مدرب فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، على جناح السرعة إلى المستشفى، بعد سقوطه مغشيا عليه، قبل إشرافه على الحصة التدريبية ليومه الخميس، للفريق الوجدي استعدادا لمباراة نهضة الزمامرة، المقرر إجراؤها الأحد المقبل .

وعلم le360سبور من مصادر موثوقة، أن عبد السلام وادو تعرض لضغوطات شديدة، ومنع من الاشراف على الحصة التدريبية المذكورة، بداعي  تقديمه شهادة طبية، بحر هذا الأسبوع، ودخل بعدها في مشادات كلامية مع مسؤولي الفريق، نجم عنه سقوطه مغميا لينقل على وجه السرعة إلى إحدى المصحات الخاصة لمدينة وجدة .

ويتعرض مدرب المولودية الوجدية لضغط رهيب من أجل دفعه إلى الاستقالة من مصبه، غير أن عبد السلام وادو يصر على التقيد ببنود العقد الذي يربطه بالفريق الوجدي .

وكانت إدارة فريق المولودية الوجدية قد شككت في وقت سابق في صحة الشهادة الطبية التي كان أدلى بها عبد السلام وادو، وطالبته بإجراء فحص مضاد في المستشفى التابع لمندوبية الصحة التابع لمدينة وجدة، عقب الشجار الذي كان نشب بينه وبين سائق حافلة النادي، يوم السبت الماضي، والذي نجم عنه اعتقال المدرب المذكور والاستماع إليه من قبل الدرك الملكي لمنطقة النواصر قرب مطار محمد الخامس لمدينة الدارالبيضاء .

وأوضحت مصادر مطلعة أن الفحص المضاد الذي أجراه مدرب المولودية أكد إصابته بارتجاج على مستوى الرأس، نتيجة تلقيه ضربات قوية، وحددت مدة عجزه في  20 يوما.

وبعث عبد السلام وادو بعث برسالة إلى محمد هوار،  رئيس فريق المولودية الوجدية ، ونسخة أخرى إلى الكاتب العام للجامعة الملكية لكرة القدم،  من أجل طلب وساطة هاته الأخيرة،  و طلب لقاء خاص مع رئيس الفريق من أجل تبليغ وجهة نظره بشكل مباشر  وتبديد سوء الفهم الذي رافق الحادث المذكور .

وجدد مدرب المولودية تشبثه بعقده مع الفريق الوجدي و بواجباته كمدرب، رغم الضغوط النفسية التي يتعرض لها،  وشدد خلال الرسالة ذاتها أنه يتقاسم نفس الرؤية مع رئيس الفريق و يقدر مجهوداته و التزامه ولكنه يلزمه تحقيق البنود وتوفير الإمكانيات المنصوص عليها  في عقده الاحترافي .

وأوضح وادو من خلال الرسالة ذاتها أنه إيمانا منه بإلتزاماته تجاه الفريق و جماهيره ، قرر الالتحاق بتداريب المولودية ابتداءا من يوم  غذ الأربعاء مالم يمانع في ذلك طبيبه المعالج .

يذكر أن le360 سبور حاول الاتصال أكثر من مرة بمحمد هوار رئيس المولودية الوجدية، غير أن هاتفه ظل خارج التغطية .

17/12/2020 على الساعة 15h10 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360