استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة..الزيات يحرر لاعبين بارزين ويقربهما من نهضة بركان

18/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

وقع جواد الزيات، قبل تنحيه عن رئاسة الرجاء الرياضي لكرة القدم ، على وثيقة تحرر حارس المرمى أنس الزنيتي والمدافع عبد الرحيم الشاكر في حال عدم عدم توصلهما بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورخص جواد الزيات، للحارس أنس الزنيتي وعبد الرحيم الشاكر بمغادرة النادي خلال فترة الانتقالات المقبلة إذا لم يتوصلوا  بمستخقاتهم البالغة 750 مليون سنتيم ، حسب ما أوردته صحيفة الصباح في عدد اليوم الجمعة 18 ديسمبر.

وتسببت الوثيقة التي وقعها الرئيس المستقيل جواد زيات، في غضب المشجعين الذين كانوا يأملون في أن يتفاوض فريقهم مع لاعبين جدد لتعزيز الفريق  بدلاً من السماح لهم بالمغادرة لفريق أخر .

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أنه فور توصل مسؤولي  نهضة بركان بهذه المعلومات ، قرر  الفريق البركاني ضم أنس الزنيتي في حالة عدم وفاء ناديه بالتزاماته المالية اتجاهه .

يذكر أن بعد تولى جواد زيات رئاسة الرجاء في عام 2018 ، نجح هذا الأخير في تقليص بعض الديون العاقة بذمة الفريق الأخضر، ونجح في تحقيق فائض صغير بعد عام واحد من قيادته للفريق الأخضر. غير أن مع ظهور جائحة  كوفيد -19 وحرمان فريقهرمن مستشهره وراعيه الأول "جمهور الرحاء"، ارتفعت مديونية هذا الأخير وبلغت أرقاما قياسية، فرضت على الرئيس المذكور، رفع راية الاستسلام، وفضل الاستقالة من منصبه، تاركا إرثا ثقيلا، لرشيد الأندلسي، الذي تولى مؤقتا رئاسة النادي الأخضر .

18/12/2020 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360