استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

فحوصات طبية لعميد ن. بركان للكشف عن نوعية اصابته

20/12/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h32 | تحديث 20/12/2020 على الساعة 12h34

من المنتظر أن يخضع الطاقم الطبي لفريق نهضة بركان، أحد نجوم الفريق لفحوصات طبية، من أجل الكشف عن نوعية الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، أمس السبت، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ومن المرتقب أن يعمد الطاقم الطبي للفريق البركاني على إجراء مجموعة من الفحوصات الطبية لعميد الفريق محمد عزيز، الذي أجبر على مغادرة المباراة  في حدود الدقيقة 40، ليحل مكانه عبد الكريم باعدي.

ويتخوف الفريق البرتقال من إصابة عميده، في ظل حاجته لخدماته خلال المباراة التي ستجمعه بنادي تفرغ زينة  الموريتاني يوم الثلاثاء المقبل، لحساب ذهاب الدور الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكان فريق نهضة بركان قد انهزم  أمام فريق الرجاء البيضاوي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية .

وتصدر فريق الرجاء البيضاوي مؤقتا سبورة ترتيب البطولة الوطنية، عقب هذه النتيجة، برصيد 10 نقاط، فيما تراجع فريق نهضة بركان إلى المركز الخامس إلى جانب أولمبيك آسفي برصيد سبع نقاط.

20/12/2020 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360