استمارة البحث

مباشر
غاريدو
© حقوق النشر : Dr

غاريدو يقترب من العودة للمرة الثالثة للدوري الاحترافي

22/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h19 | تحديث 22/12/2020 على الساعة 10h22

بات المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق لفريقي الرجاء والوداد الرياضيين، قريبا من العودة إلى البطولة الاحترافية"إينوي" في نسختها العاشرة .

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة من محيط الجيش الملكي، أن وكيل  خوان كارلوس غاريدو، دخل في مفاوضات مباشرة مع مسؤولي الفريق العسكري، لتعويض الرحيل المنتظر لعبد الرحيم طاليب، بعد المستوى الكارثي الذي ظهر به فريقهم مع مستهل الموسم الكروي الجاري .

وشدد المصدر ذاته، أن مسؤولي الجيش الملكي ربطوا اتصالاتهم بالوكيل المذكور، مباشرة بعد مباراة الديربي التي جمعتهم بفريق الفتح الرباطي، والتي انتهت على وقع التعادل دون أهداف، بعدما كان هذا الأخير قد اقترح قبل أسبوعين، وكيله كارلوس غاريدو، من أجل تعويض طاليب في تدريب الفريق العسكري .

وفي حال توصل غاريدو إلى اتفاق مع مسؤولي الجيش الملكي، سيكون الفريق العسكري ثالث  ناد في البطولة الوطنية، سيشرف على تدريبه بعد تجربة فاشلة مع الوداد الرياضي الذي غادره شهر شتنبر الماضي، بسبب تواصع نتائجه رفقة الفريق الأحمر ، فيما نجح في وقت سابق مع الرجاء الرياضي  وقاده لتحقيق لقبين وهما كأس العرش وكأس الكونفيدرالية .

يذكر أن خوان كارلوس غاريدو منذ مغادرته للرجاء، فشل في تكرار  النجاح الذي حققه رفقة الفريق الأخضر، إذ طرد من تدريب العين الإماراتي بعد أن قاده لتحقيق هزائم تاريخية غير مسبوقة في الدوري المحلي ودوري أبطال أسيا، فيما تم الاستغناء عنه بطريقة مهينة  في النجم الساحلي خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير الماضي .

22/12/2020 على الساعة 10h19 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360