استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

اجتماع في الحسنية لاحتواء غضب الجماهير السوسية

25/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h25

عقد المدرب منير شبيل، مدرب فريق حسنية أكادير، اجتماعا مع لاعبيه، لتصحيح أوضاع الفريق، انطلاقا من المواجهة التي ستجمع الفريق الأكاديري بضيفه أولمبيك أسفي، الأحد المقبل، بملعب أدرار، برسم الجولة الـ 5 من البطولة الوطينة الاحترافية لكرة القدم.

وكشفت مصادر مطلعة أن المدرب منيل شبيل، عقد اجتماعا مصغرا قبل الحصة التدريبية التي خاضها الفريق السوسي استعدادا لمواجهة أولمبيك أسفي، للحديث عن سوء النتائج التي لازمت الفريق خلال الجولات الأربع  الأولى من منافسات البطولة الوطنية .

وتعهد اللاعبون والطاقم التقني،  خلال الاجتماع المذكور على الظهور بشكل مختلف خلال مواجهة الفريق المسفيوي،  وتحيقيق الانتصار الأول هذا الموسم،  وإعادة الفريق السوسي لسكة النتائج الإيجابية .

وشهت الحصة التدريبية الأخيرة للحسنية، أمس الخميس، احتجاجات قوية للجماهير السوسية التي تابعت تداريب فريقها من وراء السياج الذي يحيط بملعب التداريب التابع لملعب أدرار الكبير في أكادير، وطالبت اللاعبين بتحمل مسؤولياتهم والظهور بصورة جيدة خلال المباراة المقبلة وتحقيق الفوز الأول هذا الموسم .

وكان فريق حسنية أكادير، حصد سلسلة من النتائج السلبية أخرها تلقيه الهزيمة بميدان مضيفه الوداد الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي تندرج ضمن منافسات الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية إينوي، علما أنه حصد الهزيمة أيضا أمام اتحاد طنجة وتعادلين مع شباب المحمدية ويوسفية برشيد .

25/12/2020 على الساعة 17h25 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360