استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

بانون يهاجم الزيات :"ما عندوش كلمة وماخديتش درهم من فلوس انتقالي للأهلي "

26/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h45 | تحديث 26/12/2020 على الساعة 17h36

هاجم بدر بانون، اللاعب السابق للرجاء الرياضي، والمدافع الحالي للأهلي المصري، جواد الزيات، الرئيس المستقيل من تسيير النادي الأخضر، والذي عوضه رشيد الأندلسي في تسيير النادي .

وقال بانون في تصريح خص به إذاعة MFM ، أنه  تنازل عن مبلغ كبير لصالح فريقه، والذي يمثل جزءا من مستحقاته العالقة، بذمة الفريق الأخضر، حبا في النادي الذي ترعرع فيه، ومراعاة للأزمة المالية التي يعيشها فريقه خلال المواسم الأخيرة .

وتأسف العميد السابق للرجاء الرياضي، أنه قبل تنازله عن مستحقاته المالية المذكورة، توصل بوعود من جواد الزيات، أنه سيتوصل بباقي مستحقاته المالية الأخرى، فور توصل خزينة النادي ببلغ قيمة انتقاله للأهلي المصري، والبالغة قيمتهما 2 مليون دولار .

وتابع بانون بنبرة حزينة : "الرئيس المستقيل لم يحترم  وعوده بعدما تنازلت على فلوسي حبا في الفرقة لي كبرت فيها وواعدني أنه غير دخل فلوس الأهلي يعطيني فلوسي، خاصة وأنا عامين  الأخيرة وأنا صابر وما خديت فيها والو " .

وأضاف بانون أنه على عكس باقي زملائه في الرجاء، لم يتوصل لا بمنحة الفوز على أولمبيك خريبكة في الموسم الماضي ولا بمنحة اللقب بعد الفوز على الجيش الملكي، إضافة إلى نسبة صفقة انتقاله إلى الأهلي المصري.

وشكر بانون جميع الذين يبادلونه الحب ، وبخاصة عائلته الصغيرة والعائلة الرجاوية الكبيرة، وكذلك زملائه اللاعبين مشددا أنه ما زال يدعمه ويساندهم  ولن  يتوانى في ذلك سواء  كان داخل المغرب أو خارجه .

26/12/2020 على الساعة 16h45 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360