استمارة البحث

مباشر
الدفاع
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. الدفاع الجديدي يحسم أولى صفقاته الشتوية

29/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

حسم مسؤولو فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أولى صفقاتهم خلال الميركاتو الشتوي، الذي ينطلق رسميا الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، وسيمتد لغاية نهاية الشهر ذاته .

واستغل فريق الدفاع الحسني الجديدي ، وضعية اللاعب معاذ شوكاك، الذي هو حاليا بدون فريق، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوفه، في مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهي أول صفقة يوقع عليها الدفاع الجديدي في الوقت الحالي.

وحسم الدفاع الحسني الجدیدي، صفقة المدافع الأوسط للوداد الفاسي، وضمه لصفوفه بموجب عقد يمتد لموسمين ونصف، وذلك بتوصية من مدربه الجزائري عبد الحق بن شيخة، الذي يطالب بتعزيز خط دفاعه، الذي يعد الأضعف هذا الموسم، بعدما استقبلت مرماه 10 أهداف كاملة  إلى حدود الجولة الخامسة من الدوري الاحترافي، بمعدل هدفين في كل مباراة .

ويدفع الفريق الدكالي ضريبة التفريط في  الحفاظ على ركائز الفريق على مستوي خط دفاعه، بعد أن غادره خلال الميركاتو الصيفي الأخير، كل من مروان الهدهودي الذي فضل الانتقال للرجاء الرياضي، والموريتاني بكاري ندياي، الذي فضل خوض تجربة احتراف جديدة بالقسم الوطني الثاني الإسباني، وأيوب بن الشاوي الذي تم توفيت عقده للوداد الرياضي، ويوسف أكردوم الذي رفض تجديد عقده بسبب عدم توصله بمستحقاته وانتقل للمغرب الفاسي .

ويوقع الدفاع الجديدي على واحد من أسوء مواسمه الرياضية، بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار في البطولة الاحترافية، إذ يحتل المركز ما قبل الأخير بنقطتين .

يذكر أن معاد شوكاك كان قد وقع مبدئيا رفقة المولودية الوجدية قبل نهاية الموسم الكروي الماضي، بطلب من بنشيخة، قبل أن يغادر هذا الأخير الفريق الوجدي، ليصطدم اللاعب المذكور بـ "فيتو"  عبد السلام وادو، المدرب الجديد للمولودية الذي رفض ضمه بداعي عدم اقتناعه بمؤهلاته .

29/12/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360