استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

فيديو: كواليس تحضيرات الرجاء لـ "الواف" في كأس العرش

30/12/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h32 | تحديث 30/12/2020 على الساعة 12h51

يواصل فريق الرجاء الرياضي تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه يوم الجمعة المقبل، بضيفه الوداد الفاسي، ضمن مباريات الدور الـ 32 من مسابقة كأس العرش لكرة القدم.

واستأنف فريق الرجاء الرياضي الإثنين الماضي، تداريبه استعدادا لمواجهة ضيفه الوداد الرياضي الفاسي، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش، والتي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء،الجمعة المقبل، بداية من السابعة والنصف مساء.

وكان جمال سلامي، مدرب الرجاء، قد فضل مكافأة لاعبيه ومنحهم أمس الأحد يوما للراحة، بسبب ضغط المباريات التي تعرفها روزنامة الرجاء، حيث سيخوض الفريق ثلاثة مباريات مهمة في ثلاثة مسابقات مختلفة وفي ظرف لايتعدى 10 أيام، وهي كأس العرش  يوم الفاتح يناير ودوري أبطال إفريقيا أمام تونغيث السينغالي يوم 5 من الشهر ذاته ثم يلقاي الإسماعيلي المصري في مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة يوم 11 من الشهر نفسه .

ويسعى الرجاء خلال استقباله الوداد الفاسي الثأر من الخسارة القاسية التي تلقاها أمامه  قبل موسمين في نصف نهائي الكأس الفضية في المباراة التي جمعتهما بملعب ابن بطوطة بطنجة، والتي تأهل خلالها الفريق الفاسي ليواجه في المباراة النهائية  نهضة بركان، حيث توج الأخير بكأس العرش لأول مرة في تاريخه عقب نهاية المباراة بضربات الجزاء الترجيحية.

30/12/2020 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360