استمارة البحث

مباشر
دبيرة
© حقوق النشر : Dr

دبيرة لـle360: جددنا الثقة في السكتيوي مدربا لأولمبيك أسفي

04/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 04/01/2021 على الساعة 21h14

عبر فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، عن تمسكه بعبد الهادي السكتيوي مدربا للفريق المسفيوي، رغم تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، وخروجه مبكرا من منافسات كأس العرش .

وقال أنور دبيرة، رئيس أولمبيك أسفي، في تصريح خص به le360 سبور أنه عقد أمس الأحد وبحضور عدد من أعضاء من إدارة الفريق وعبد الهادي السكتيوي، اجتماعا من أجل الوقوف على الإقصاء المبكر الذي حصده الفريق المسفيوي في دور سدس عشر لمنافسات كأس العرش عقب الخسارة على ملعبه أمام سريع وادي زم، السبت الماضي، بهدف دون رد .

وكشف رئيس أولمبيك أسفي أنهم لا يفكرون في الوقت الحالي تغيير مدرب الفريق لادراكهم أن مباريات كأس العرش تكون دوما حبلى بالمفاجات، مشددا في الان نفسه أنه لن يخفي الغضب الشديد الذي عم مكونات الفريق المسفيوي بعد الإقصاء أمام سريع وادي زم، خاصة أن إدارة النادي كانت تراهن على المنافسة على الظفر بالكأس الفضية هذا الموسم .

وشدد دبيرة أن الفترة الحالية تقتضي التعامل مع الإقصاء بكثير من الإيجابية، وأن  الطاقم التقني بقيادة السكتيوي سيصحح مجموعة من الأخطاء خلال فترة التوقف المقبلة التي تتزامن مع مشاركة المنتخب المحلي في "الشان"، من أجل الظهور بمستوى أفضل خلال المباريات المقبلة واحتلال إحدى المراكز التي تتيح للفريق المسفيوي مشاركة خارجية الموسم المقبل . 

وأضاف رئيس الفريق المسفيوي أن إدارة فريقه تعكف على تأهيل مجموعة من اللاعبين لذى الجامعة الملكية المغربية، حتى يتيح للطاقم التقني  خيارات تقنية متعددة تساعده في تدبير المباريات المقبلة بشكل أفضل .

04/01/2021 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360