استمارة البحث

مباشر
الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش يكافئ لاعبيه بعد التأهل لثمن كأس العرش

04/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 20h32 | تحديث 04/01/2021 على الساعة 20h50

منح محسن بوهلال، المدرب المؤقت لفريق الجيش الملكي، أسبوع راحة للاعبي الفريق، بسبب قرار الجامعة الملكية إيقاف منافسات الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وعقد الطاقم التقني للجيش الملكي بحضور أبوبكر الأيوبي،الرئيس المنتدب اللفريق العسكري، اجتماعا مع لاعبي الفريق، بعد حسمهم التأهل إلى دور الثمن من منافسات كأس العرش، على حساب اتحاد تواركة، بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل هدف لمثله .

ومنح  بوهلال أسبوع  راحة للاعبي الجيش الملكي، بسبب توقف منافسات البطولة الإحترافية، تزامنا مع مشاركة المنتخب الوطني للاعبين المحليين في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين التي تستضيفها الكاميرون، بداية من 17 من شهر يناير الجاري .

وينتظر أن يعود الجيش الملكي إلى استئناف تداريبه، الأسبوع المقبل، تحت قيادة مدرب أجنبي جديد، تحضيرا لمنافسات البطولة الإحترافية و كأس العرش، إذ رجحت مصادر le360 سبور أن يعلن عن إسم الربان الجديد للفريق العسكري خلال الساعات القليلة المقبلة .

يذكر أن الجيش الملكي يحتل الرتبة الحادية عشر في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 5 نقاط جمعها من فوز يتيم وتعادلين وهزيمة  بعد مرور 5 جولات من البطولة الاحترافية .

04/01/2021 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360