استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

قرار جديد للجامعة يهدد مجموعة من الأندية بفقدان لاعبيها

05/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

فرضت لجنة مراقبة مالية الأندية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شروطا صارمة جديدة على الأندية الوطنية خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، وذلك بغية تقليص عدد ملف نزاعاتها المعروضة على الجامعة والإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .

وحددت الجامعة من خلال مراسلات رسمية للأندية الوطنية، يوم 19 من يناير الجاري، موعدا نهائيا من أحل تسوية وضعيتها المالية وتمكينها من الكشوفات للأشهر الثلاثة الأخيرة المتعلقة بمستحقات اللاعبين، ومدها بتقرير شامل حول ملفات النزاعات التي تمت تصفيتها أو التي مازالت لدى لجنة النزاعات، بالإضافة إلى الإعلان عن الميزانية المتوقعة لهذه السنة.

وأوضحت مصادر le360 سبور أن لجنة مراقبة مالية الأندية والتدبير لن تؤهل اي لاعب ولن تسمح للأندية التي تعاني صعوبات على مستوى تدبيرها المالي القيام بتعاقدات جديدة خلال الميركاتو المقبل، ما لم تقدم الوثائق المطلوبة قبل 19 من يناير الجاري.

وأبلغت الجامعة بشكل رسمي أندية الدوري الاحترافي الأول والثاني، أن اللاعبين الذين لم تسوى وضعيتهم القانونية لذى لجنة مراقبة الأندية قبل الموعد المذكور، سيصبحون أحرارا وسيسمح لهم بالتوقيع لأندية أخرى بدءا من 20 من يناير الجاري، وهو الموعد الرسمي لانطلاقة مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي ستسمر لغاية 5 من فبراير المقبل .

05/01/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360