استمارة البحث

مباشر
ماكيدا
© حقوق النشر : Dr

مغربي يعوض "ماكيدا" في تدريب المغرب التطواني

05/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 13h31 | تحديث 05/01/2021 على الساعة 14h49

استقر المكتب المسير لفريق المغرب التطواني لكرة القدم، على التعاقد مع مدرب مغربي لتعويض الإسباني خوصي ماكيدا، الذي فسخ عقده مع الفريق التطواني قبل أسبوعين بالتراضي.

وكشف مصدر le360 سبور أن  المكتب المسير للفريق التطواني كان يفاضل بين هشام الدميعي والإطار الوطني يونس بلحمر ، الذي يشتغل في إسبانيا، قبل أن يقع الاختيار على هذا الأخير لتدريب المغرب التطواني .

وشددت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق التطواني توصلت لاتفاق نهائي رفقة المدرب يونس بلحمر، على أن يتم توقيع العقد بينهما الذي سيمتد لغاية نهاية الموسم الجاري، بشكل رسمي يوم 13 من شهر يناير الجاري .

وفرض أداء تواضع الفريق التطواني والمستوى الباهت الذي ظهر به خلال الجولات الخمس الأولى في البطولة الوطنية على إدارة النادي التخلي التخلي مبكرا عن ماكيدا والبحث عن بديل لتصحيح المسار الغير الموفق للفريق، الذي يحتل المركز التاسع في الدوري الاحترافي برصيد خمس نقاط .

وكان المغرب التطواني قد تعاقد مع المدرب الإسباني المذكور في بداية الموسم الحالي  لمدة عام واحد، ليخلف الصربي زوران مانولوفيتش، الذي فضل مغادرة الفريق التطواني بعد 4 أسابيع من التعاقد معه، وانتقل للخرطوم لتدريب الهلال السوداني.

05/01/2021 على الساعة 13h31 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360