استمارة البحث

مباشر
متولي
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يقترب من خطف لاعبين من الرجاء

08/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 08/01/2021 على الساعة 12h29

بات فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، قريبا من خطف لاعبين من الرجاء الرياضي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، التي ستطلق رسميا يوم 20 من شهر يناير الجاري وتستمر لغاية 5 من فبراير المقبل .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن نهضة بركان يحاول استغلال وضع أنس جبرون في الرجاء، وضمه لصفوفه بعدما أضحى هذا الأخير خارج حسابات مدربه جمال سلامي، بعد أن توترت علاقتهما منذ الموسم الكروي الماضي .

وشدد المصدر ذاته، أن جبرون فاتح المكتب المسير في موضوع رغبته في مغادرة الرجاء، فيما يسعى مسؤولو الفريق الأخضر الاستفادة من صفقة اللاعب المذكور، عن طريق المقايضة مع نظرائهم في المولودية الوجدية، لضم أدم النفاتي ، خصوصا أن اللاعب السابق للفريق التطواني مرتبط بعقد  رفقة الفريق الأخضر لموسم إضافي.

من جهة أخرى لن تكون مهمة الرجاء سهلة في الظفر بخدمات أدم النفاتي، بعدما دخل مسؤولو الفريق البركاني على الخط، وتقدموا بعرض أيضا لنظرائهم في المولودية الوجدية من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

ويراهن مسؤولو  نهضة بركان على حسم في صفقتي جبرون والنفاتي رغبة مه تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين من أجل المنافسة من جديد على لقب الدوري الاحترافي، وكأسي العرش و الكونفيدرالية، الذي توج بنسخته الأخيرة على حساب فريق بيراميدز المصري .

08/01/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360