استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

فاخر يطارد الرجاء في كأس الكونفيدرالية لانتزاع مستحقاته

08/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

يواصل امحمد فاخر، المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي، مطاردة الفريق الأخضر في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، التي تحول للمنافسة على لقبها بعد الإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية أمام تونغيت السنغالي المتواضع، لاستخلاص مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر .

ويأمل محمد فاخر في أن لا يكون سيناريو مشاركة الرجاء  الرياضي في مسابقة كأس الكونفيدرالية مثل مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، ويمني النفس في وصول الفريق الاخضر لمباراته النهايية حتى يضمن انتزاع كافة مستحقاته المالية العالقة، بذمة فريقه السابق، والبالغ قيمتها 520 مليون سنتيم .

وسيضمن المدرب المذكور، صرف مستحقاته المالية العالقة في ذمة الرجاء في حال بلوغه هذا الأخير نهائي كأس الكونفيدرالية، إذ سيحصل خلالها على مبلغ يقارب 630 مليون سنتيم ، وفي حال بلوغ الفريق الأخضر لدور المجموعات سيضمن خلالها فاخر الحصول على نصف مستحقاته المالية، إذ سيحصل الرجاء حينها على مبلغ 270 مليون سنتيم .

وتبخرت آمال فاخر في ضمان مستحقاته المالية دفعو احدة وبشكل مبكر، بعدما أضاع الرجاء منحة 550 ماين دولار التي كان ستوصا بها في حال بلوغ دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، غير أن بإقصاء الفريق الأخضر من الدور التمهيدي الثاني من المسابقة المذكورة، أجل أحلام المدرب الرجاوي في استخلاصها إلى حين بلوغ زملاء محسن متولي، نهائي كأس الكونفيدرالية .

يذكر أن امحمد فاخر قد أوضح من خلال تصريحات إذاعية سابقة، أنه سيتوصل بمستحقاته  المالية العالقة بذمة فريقه السابق الرجاء الرياضي، عن طريق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي ستحول مجموع مستحقاته العالقة في حسابه البنكي، من المكافات المالية التي سيحصل عليها الفريق الأخضر، نظير تألق الفريق الأخضر في المسابقات الافريقية .

08/01/2021 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360