استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يمنح لاعبي الوداد عطلة استثنائية

08/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 08/01/2021 على الساعة 10h45

منح التونسي فوزي البنزرتي، امدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، 6 أيام راحة للاعبيه بسبب توقف البطولة الاحترافية التي تتزامن معمشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس افريقيا للمحليين التي تستضيفها الكاميرون بداية من 16 يناير الجاري وحتى 5 من فبراير المقبل .

وكشفت مصادر مقربة من محيط الوداد الرياضي أن لاعبو الوداد الذين لم يشاركو في مباراة الملعب المالي، التي جرت الأربعاء الماضي، سيعودون لاستئناف تداريبهم الإثنين المقبل، فيما متع مدرب الفريق الأحمر لاعبيه الأساسيين بيومين إضافيين للراحة، على أن يلتحقوا بزملائهم الأربعاء المقبل .

وكان مدرب الفريق الأحمر قد كشف من خلال تصريح رسمي سابق قبل مواجهة الملعب المالي، أنه سيستغل فترة توقف البطولة الوطنية للاشتغال أكثر على الجانب التكتيكي والتقني للفريق الأحمر، من أجل رفع أداء المجموعة الودادية خلال المباريات المقبلة، خاصة أن العروض التي بصم عليها قبل مباراة الأربعاء الماضي، لم ترق لتطلعات الجماهير الودادية .

يشار إلى أن الوداد الرياضي لكرة القدم حجز أمس قبل الأربعاء بطاقة التأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على الملعب المالي، بثلاثة أهداف لواحد، في مجموع مبارتي الذهاب والإياب الخاصة بالدور التمهيدي الثاني للمسابقة المذكورة .

08/01/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...