استمارة البحث

مباشر
cover بنشيخة : "مباربات مثل الوداد نرتاح نلعبهم"
© حقوق النشر : Dr

لاعبان ينتظر بنشيخة التخلص منهما في يناير

11/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 11/01/2021 على الساعة 09h24

قرر المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بطلب من الجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب الفريق، التخلص من لاعبين إثنين خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة . .

ووضع  عبد الحق بنشيخة، لاعبين إثنين، بالقائمة الأولية لمغادري الدفاع الحسني الجديدي، ويتعلق الأمر بكل من سمير بنعمر، الذي بصم على أداء متواضع مع مستهل الموسم الكروي الجاري، وتم استبعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق الجديدي منذ الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي، بعدما كان تعاقده معه الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي .

وإلى جانب بنعمر، عبر مدرب الدفاع الجديدي عن عدم رغبته في الاعتماد مجددا على فيصل البختاوي الذي كان تعاقد معه  الفريق الدكالي خلال الميركاتو الشتوي بداية العام الماضي، قادما من نادي كوين أو ذي ساوث الممارس بالدرجة الثانية للدوري الأسكتلندي،  

واستقر المدرب الجزائري على ضم مهاجمين جديدين إلى الفريق، فضلا عن ظهير أيسر، خلال الميركاتو الشتوي  المقبل الذي ينطلق يوم 20 من  يناير الجاري، وذلك لإعادة التوازن للمجموعة الجديدية.

ويبصم الدفاع الجديدي على واحد من أسوء مواسمه الرياضية، بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار في البطولة الاحترافية، إذ يحتل المركز ما قبل الأخير بنقطتين .

ودفع مسؤلو الفريق الدكالي ضريبة عدم قدرتهم على الاحتفاظ بركائز الفريق خاصة  لاعبين أساسيين في خط دفاعه، بعدما غادره خلال الميركاتو الصيفي الأخير، كل من مروان الهدهودي الذي فضل الانتقال للرجاء الرياضي، والموريتاني بكاري ندياي، الذي فضل خوض تجربة احتراف جديدة بالقسم الوطني الثاني الإسباني، وأيوب بن الشاوي الذي تم توفيت عقده للوداد الرياضي، ويوسف أكردوم الذي رفض تجديد عقده بسبب عدم توصله بمستحقاته وانتقل للمغرب الفاسي .

11/01/2021 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360