استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

الأزمة المالية تهدد اتحاد طنجة بخسارة 6 من أبرز لاعبيه

15/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 13h00 | تحديث 15/01/2021 على الساعة 21h08

باتت الأزمة المالية التي يعيش على وقعها فريق اتحاد طنجة لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة، تهدده بخسارة 6 من أبرز لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلالة .

ويسابق المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، الزمن، لتأهيل بعض لاعبيه القدامى أو الجدد الذين تعاقد معهم خلال الميركاتو الأخير، لحمل قميص النادي، خلال الموسم الكروي الجاري ، بعدما تعذر على مدربه إدريس المرابط، الاعتماد علة خدماتهم خلال المباريات الستة الرسمية التي خاضها الفريق الطنجي، مع بداية الموسم الكروي الجاري .

ويسعى مسؤولو فريق اتحاد طنجة إقناع لجنة مراقبة مالية الأندية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاستجابة للشروط الصارمة الجديدة التي وضعنها هذه الأخيرة على الأندية الوطنية خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، وذلك بغية تقليص عدد ملف نزاعاتها المعروضة على الجامعة والإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .

وكشفت مصادر le360 سبور أن اتحاد طنجة يكثف جهوده لتأهيل كل من الحارس عماد عسكر، ونعيم أعراب، وخالد الصروخ، وإبراهيم البزغودي، ومروان النبوش ثم الغابوني ستيفي نزامبي، العائد من فترة إعاة قصيرة للزوراء العراقي .

وكانت الجامعة قد أبلغت بشكل رسمي أندية الدوري الاحترافي الأول والثاني، أن اللاعبين الذين لم تسوى وضعيتهم القانونية لذى لجنة مراقبة الأندية قبل الموعد المذكور، سيصبحون أحرارا وسيسمح لهم بالتوقيع لأندية أخرى بدءا من 20 من يناير الجاري، وهو الموعد الرسمي لانطلاقة مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي ستسمر لغاية 5 من فبراير المقبل .

وعقب قرار الجامعة المذكور بات اتحاد طنجة مهددا بخسارة اللاعبين المذكورين في حال فشل في تأهيلهم  قبل 19 من لشهر الجاري .

15/01/2021 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360