استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

سلامي يكافئ لاعبي الرجاء بعد تأهلهم لنهائي كأس العرب

13/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

منح الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي، بقيادة مدربه جمال سلامي، 10 أيام راحة للاعبيه قبل العودة لبدء الاستعداد لباقي المباريات والاستحقاقات الكروية المقبلة .

وأبلغ جمال سلامي لاعبيه بقرار منحهم  10 أيام  راحة مباشرة بعد المباراة التي فاز فيها الفريق الاخضر على ضيفه الاسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، وضمان بطاقة العبور للمباراة النهائية التي يواجهون خلالها  الاتحاد السعودي، الشهر المقبل .

واستغل الطاقم التقني للرجاء توقف البطولة لمشاركة المنتخب الوطني للاعبين المحليين ببطولة "الشان" التي ستحتضنها الكاميرون من 16 يناير إلى 7 فبراير 2021، لمنح عشرة أيام راحة للاعبين، قبل العودة لاستئناف تداريبهم استعدادا للاستحقاقات الأربة المهمة التي تنتظر الفريق الأخضر هذا الموسم، البطولة الاحترافية وكأس العرش محليا، وكاس الكونفيدالية ونهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة خارجيا .

يذكر أن الرجاء الرياضي تحول للمنافسة في كأس الكونفيدرالية عقب إقصائه المبكر من دوري الأبطال، فيما بلغ نهائي المسابقة العربية بعد تفوقه على الاسماعيلي المصري، ، بثلاثة أهداف لواحد، في مجموع مبارتي الذهاب والإياب .

13/01/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360