استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

تداريب انفرادية للاعب ودادي

13/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

برمج الطاقم التقني للوداد الرياضي لكرة القدم تداريب خاصة لأيوب المودن، لاعب خط وسط ميدان الفريق الأحمر،بعد العملية الجراحية التي أجراها خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، وذلك حتى يكون جاهزا للمشاركة في الاستحقاقات الكروية التي تنتظر الفريق الأحمر بداية من الشهر المقبل .

وكلف التونسي فوزي البنزرتي ، مدرب الوداد الرياضي، المعد البدني للفريق الأحمر، بالتنسيق مع الطاقم الطبي بالتداريب الانفرادية لأيوب المودن، الذي فرضت عليه الإصابة الغياب عن جميع المباريات الرسمية للفريق الأحمر هذا الموسم،  بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية التي جمعت زملاء يحبى جبران بأولمبيك مراكش، استعدادا لمنافسات الموسم المروي الحالي .

وقرر المعد البدني للوداد، أن يستهل اللاعب المذكور، برنامجه التأهيلي من خلال تداريب انفرادية داخل إحدى القاعة الرياضية، في أفق انتقاله للمرحلة الثانية، بخوض  تداريب  انفردية بمركب محمد بنجلون، على أن يلتحق بالتداريب الجماعية بعد التأكد من استعادة المودن عافيته بشكل كامل .

يذكر أن اللاعب سفيان المودن البالغ من العمر 26 سنة، قد التحق بفريق إتحاد طنجة خلال الإنتقالات الشتوية للموسم الماضي، قادما إليه من الدوري السلوفيني وبصم على أداء جيد رفقة الفريق الطنجي. ما أهله للانتقال للوداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، صفقة تبادلية استغاد خلالها فريق إتحاد طنجة من اللاعب أنس الاصباحي بشكل نهائي بالإضافة إلى مبلغ مالي .

13/01/2021 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360