استمارة البحث

مباشر
الوداد الرجاء الديربي
© حقوق النشر : موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

ودادي ورجاوي تحت مجهر خليلوزيتش في نهائيات "الشان"

13/01/2021 على الساعة 09h32 | تحديث 13/01/2021 على الساعة 09h35

قرر الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، متابعة مجموعة من لاعبي البطولة الوطنية الاحترافية "إينوي"، خلال مشاركة العناصر الوطنية المحلية في نهائيات كأس أمم أفريقيا للاعبين "الشان" التي تستضيفها الكاميرون بداية من 16يناير ومتى 7 من فبراير المقبل .

وكشف موقع "العربي الجديد"  أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول، قرر متابعة بعض اللاعبين المغاربة المرشحين للعب رفقة منتخب "أسود الأطلس" خلال الفترة المقبلة، رغم أن المدرب خليلوزيتش لا  يبالي كثيراً باللاعبين المحليين، ويصب كل اهتمامته على اللاعبين الدوليين الذين ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية.

وأكد المصدر ذاته، أن عضو الطاقم التقني للمنتخب الوطني، مصطفى حجي، سيحرص، خلال  نهائيات "الشان"، على رصد مشاركة 5 لاعبين مغاربة محليين، ويتعلق الأمر بلاعب الوداد يحيى جبران، ومعه لاعب الرجاء سفيان رحيمي، بالإضافة إلى لاعب نهضة بركان عبد الكريم باعدي، وحارس اتحاد طنجة هشام المجهد، إذ سيُكلف شخصياً بإعداد تقارير تقنية عن هؤلاء اللاعبين، بهدف معرفة إذا كانوا يستحقون حمل القميص الوطني.

ويسعى المنتخب الوطني للاعبين المحليين،  بقيادة عموتة إلى الدفاع عن لقبه الذي حازه  في النسخة الأخيرة التي أقيمت في المغرب مطلع سنة 2018.

ووضعت القرعة أشبال الحسين عموتة في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات رواندا وطوغو وأوغندا، علما أن المنتخبين المحتلين للمركزين الأول والثاني، سيتأهلان إلى الدور الثاني من البطولة، التي تجرى بنظام خروج المغلوب، بداية بدور ثمن النهائي، وصولا إلى المباراة النهائية.

ويستهل  المنتخب الوطني المحلي مشاركته في المسابقة المذكورة بمواجهة نظيره الطوغولي يوم 18 يناير المقبل، بدوالا، عن الجولة الأولى على أن يواجه رواندا يوم 22 من الشهر ذاته، ويختم دور المجموعات بمواجهة منتخب أوغندا في 26 منه بمدينة دوالا.

13/01/2021 على الساعة 09h32

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360