استمارة البحث

مباشر
سريع وادي زم
© حقوق النشر : Dr

عملية جراحية للاعب في الدوري الاحترافي

14/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 09h32

خضع لاعب في الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم "إنوي"، لعملية جراحية على مستوى الركبة، الأمر الذي سيجعله يغيب عن فريقه لمدة قصيرة قبل العودة من جديد إلى التباري.

وأجرى هشام مرشاد، لاعب فريق سريع وادي زم لكرة القدم، على مستوى الركبة، كللت بالنجاح.بعد الإصابة التي تعرض لها في مقابلة الفريق أمام شباب المحمدية .

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب المذكور لفترحة راحة، قبل العود إلى استئناف التداريب بدأ بالترويض الطبي ثم الركض قبل الإلتحاق بالتداريب الجماعية للفريق الوادزمي.

وفي موضوع ذي صلة، منح الإطار الوطني يوسف فرتوت، مدرب فريق سريع وادي زم لكرة القدم، أسبوع راحة للاعبي النادي بعد المباراة الأخيرة أمام أولمبيك آسفي، برسم مباريات الدور الـ 32 من مسابقة كأس العرش.

كما برمج مدرب نادي سريع وادي زم، معسكر إعدادي بعدها مدته 15 يوما بإحدى المنتجعات الكبيرة بالجديدة، حيث سيشهد المعسكر مباريات ودية للنادي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق سريع وادي زم، يحتل المركز الـ 14 في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي"، بعد مرور 5 جولات برصيد 3 نقاط، في حين تأهل النادي إلى الدور المقبل من مسابقة كأس العرش بعد تغلبه على مضيفه القرش المسفيوي بهدف دون رد.

14/01/2021 على الساعة 09h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360