استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

إجتماع جديد يقرب الوداد من الإعلان عن ثاني صفقاته الشتوية

15/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 15/01/2021 على الساعة 12h07

عقد مسؤولو فريق المغرب التطواني لكرة القدم، اجتماعا خاصا مع أيوب لكحل ، مهاجم الفريق التطواني، من أجل إقناعه بإتمام صفقة انتقاله للوداد الرياضي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، الذي ينطلق رسميا يوم 20 من الشهر الحالي ويستمر لغاية 5 من شهر فبراير المقبل .

وكشفت مصادر مقربة من المغرب التطواني، أن محمد رضوان الغازي نجح في إقناع أيوب لكحل من أجل إتمام إجراءات انتقاله للوداد، خاصة وأن الأخير  سدد جزءا من القيمة المالية لانتقال اللاعب المذكور، في الميركاتو الماضي، ولم يستعد مستحقاته، رغم فشل الصفقة حينها.

وكان المدرب فوزي البنزرتي قد طالب إدارة فريقه  بعقد ثلاثة صفقات جديدة في الميركاتو  الشتوي المقبل، الذي ينطلق يوم 20 من الشهر الجاري، وحدد مراكز خصاص فريقه في لاعبين يشغلون مركز جناح أيسر وأيمن ، لفك النقص الذي يعانيه الفريق في خط الهجوم، خصوصا بعد رحيل إسماعيل الحداد، إضافة لمهاجم صريح يعطي إضافة للخط الأمامي  للفريق الأحمر خلال المباريات المقبلة.

يذكر أن الوداد افتتح مبكرا الميركاتو الشتوي ، حينما تعاقد مع حمزة الصبراوي، قادما من أحد أندية الهواة بالبيضاء. ويشغل الصبراوي، البالغ من العمر 18 سنة، مركز جناح أيسر.

15/01/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360