استمارة البحث

مباشر
عبد السلام وادو
© حقوق النشر : Dr

وادو: "هوار تيكذب وخسر لي صورتي وأنا غادي نربحو في الطاس"

17/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 17/01/2021 على الساعة 11h20

اتهم الدولي السابق عبد السلام وادو، المقال من تدريب المولودية الوجدية الأسبوع الماضي، محمد هوار، رئيس الفريق الوجدي، بالاساءة كثيرا لصورته خلال الفترة الماضية، من خلال مجموعة من الخرجات الاعلامية، مشددا أن هذا الأخير روج مجموعة من المغالطات ما اضطره للرد عليها .

وتأسف عبد السلام وادو خلال الظهور الأخير له بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ليلة السبت صبيحة اليوم الأحد الموافق 17 يناير 2021، الخرجة الاعلامية الأخيرة والغير المسؤولة لرئيس المولودية الوجدية، والتي روج خلالها مجموعة من المغالطات وأطلق مجموعة من "الرصاصات" أساءت لصورته لدى الجماهير الرياضية عامة والوجدية بصفة خاصة وفق تعبير الدولي السابق.

وكشف المدرب المقال من تدريب المولودية الوجدية، أنه رفض في وقت سابق مجموعة من العروض لتدريب أندية في البطولة الاحترافية المغربية الأولى، لعلمه المسبق بالمشاكل المالية التي تتخبط فيها وتأثيرها السلبي على مردود اللاعبين، مؤكدا أنه قبل بتدريب الفريق الوجدي، بعد أن أكد له محمد هوار أنه ينتظم في تسديد مستحقات لاعبيه والأطر التقنية التي تشتغل بالنادي .

وأوضح عبد السلام وادو، أن هوار أقنعه بتدريب المواودية الوجدية بعدما أطلعه على مشروع برنامج طموح ومغري،  يرغب من خلاله في إحداث  طفرة وقفزة نوعية للمولودية، وأنه رصد لهذا الغرض  ميزانية خاصة تقدر بأربعة ملايير و500 مليون سنتيم، خصص ثلثها لضم لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قبل يتفاجأ بأن الحقيقة عكس ذلك تماما، والفريق يعيش على وقع مشاكل مالية بالجملة وأن مجموعة من اللاعبين يدينون بمبالغ مالية كبيرة للفريق منذ الموسم الماضي .

وأضاف المتحدث نفسه، أنه بعد تعاقده مع المولودية الوحدية تفاجأ بإنعدام أدنى شروط العمل، وأن سلسلة مشاكله مع الفريق الوجدي بدأت فور مطالبته محمد هوار بتسديد المستحقات المالية العالقة للاعبيه، واستحالة الاشتغال مع مجموعة تفتقد الاستقرار النفسي والعائلي، بعد أن تخلف هذا الأخير في توفير سكن خاص لهم وسيارات تمكنهم من الانتظام في التداريب مثلما عليه الأمر في باقي الأندية الرياضية  .    

وبخصوص الاجتماع الذي دعى إليه عبد السلام وادو والذي طلب من خلاله وساطة  فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نفى توصله إلى  أي اتفاق يقضي بإعادة صياغة العقد الذي يربطه بالفريق الوجدي ، متهما محمد هوار بالكذب وأنه لم يقبل بتقليص مدة عقده لسنة واحدة بدل 4 سنوات .

وتابع وادو " طلبت هوار يخليني نخدم ومن بعد يحاسبني، قلت ليه يعطيني 20 ماتش وغادي نكون مع العشر الأولين في ترتيب البطولة، ونكمل الموسم في الرتبة السادسة، والى ما نجحتش أنا لي غادي نهز صاكي ونمشي بحالي، لأني جيت للمولودية باش نخدم ما جيتش على ود الفلوس". 

وأردف وادو قائلا " للأسف ما لقيتيش ظروف العمل، وطالبت الرئيس يعطيني  الوقت باش نخدم وطلبت تعطاني الفرصة للنجاح في أول تعاقد لي، وهوار بغى يمشي للطاس أنا ماعنديش مشكل، حيث أنا مدرب محترف تنحترم العقد ديالي وهو فضل يهرسو، أنا عارف راسي على حق وغادي نربحو في الطاس" 
 
يذكر أن le360 سبور يكفل حق الرد لمحمد هوار، رئيس المولودية الوجدية، بعد أن رفض هذا الأخير التواصل والرد على مجموعة كبيرة من الاتصالات الهاتفية المتكررة به طيلة الأسابيع الأخيرة . 

 

17/01/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360