استمارة البحث

مباشر
الرحيمي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يكشف حقيقة غياب الرحيمي عن نهائي كأس العرب

17/01/2021 le360 على الساعة 10h32 | تحديث 17/01/2021 على الساعة 13h23

‎نفى سعبد وهبي أمين المال والناطق الرسمي للرجاء الرياضي لكرة القدم، غياب سفيان رحيمي، نجم الفريق الأخضر، عن المواجهة التي ستجمع فريقه باتحاد جدة السعودي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال .

‎وقال وهبي من خلال تصريحات إذاعية أمس السبت أن الاتحاد العربي أبلغ إدارة الفريق الأخضر بإلغائه جميع البطاقات الصفراء التي تحصلت عليها الأندية المؤهلة للمربع الذهبي للمسابقة المذكورة، ما يخول لسفيان خوض المباراة النهائية، لتوفره على بطاقة وحيدة كانت أمام الاسماعيلي المصري .

‎وعلق الناطق الرسمي من خلال ذات التصريح الذي خص به إذاعة MFM على الأحداث التي عرفها مستودع ملابس الرجاء بعد مواجهة الاسماعيلي، حيث نشب شجار بين بعض اللاعبين وصل حد التشابك بالأيدي، معبرا عن أسفه لهذا الحدث الذي لا يليق بفريق من حجم الرجاء موضكدا أن إدارة الفريق فتحت تحقيقا في تلك النازلة وسيتم عرض المخطئين على لجنة الإنضباط بعد التوصل بالتقارير المفصلة.

يذكر أن الرجاء الرياضي تأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة بعد تجاوزه الاسماعيلي المصري بثلاثة أهداف مقابل واحد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، على أن يلاقي اتحاد جدة السعودي في المباراة الختامية، التي تقرر إجراؤها في وقت سابق بملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط .

17/01/2021 على الساعة 10h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360