استمارة البحث

مباشر
أولمبيك أسفي
© حقوق النشر : الموقع الرسمي لأولمبيك آسفي

4 مباريات ودية لأولمبيك أسفي استعدادا للبطولة الاحترافية

17/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

يكثف فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، تداريبه بمعدل حصتين يوميا، استعدادا منه لاستئناف البطولة الوطنية الإحترافية ـ التي توقفت عجلتها عن الدوران تزامنا مع مشاركة المنتخب الوطني المحلي في نهائيات أمم إفريقيا التي تحتضنها الكاميرون لغاية 7 من فبراير المقبل .

وقرر الطاقم التقني لفريق أولمبيك آسفي، خوض 4 مباريات ودية على الأقل، من أجل رفع التنافسية لذى لاعبي الفريق المسفيوي، والوقوف على جاهزيتهم قبل العدوة للتنافس مجددا في البطولة الاحترافية "إينوي" بعدما وضع سريع وادي زم حدا لأمانيه وأخرجه من الدور الأول لمنافسات كأس العرش .

وسيبدأ أولمبيك أسفي استعداداته بمواجهة الدفاع الحسني الجديدي ، الأربعاء المقبل، ثم يلعب مع كل سريع وادي زم ونهضة الزمامرة ثم شباب المحمدية في وقت لاحق .

وفرضت الأزمة المالية التي يشتكي منها أولمبيك أسفي الاكتفاء بالاستعدادات المذكورة في مدينة أسفي، علما أن لاعبوا الفريق المسفيوي ينتظرون توصلهم بمتحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق .

يذكر أن أولمبيك أسفي وقع على بداية جيدة في مستهل البطولة الاحترافية "إينوي"، إذ يحتل إلى حدود الجولة 5 من البطولة الاحترافية، الرتبة السابعة برصيد 7 نقاط حصدها من انتصارين وهزيمين وتعادل واحد .

17/01/2021 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360