استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

3 مباريات ودية لـ "الماص" استعدادا لمنافسات البطولة والكأس

17/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

برمج الطاقم التقني لفريق المغرب الفاسي بقيادة مدربه عبد اللطيف جريندو، ثلاثة ودية مباريات إعدادية استعدادا لاستئناف البطولة الوطنية التي توقفت عجلتها مؤقتا عن الدوران بسبب مشاركة المنتخب المحلي لمنافسات كأس أمم إفريقيا .

وقرر عبد اللطيف جريندو باتفاق مع إدارة الفريق الفاسيعلى خوض ثلاثة مباريات ودية  استعدادا منه لمنافسات الدوري الاحترافي وكأس العرش، إذ سيواجه أندية الجيش الملكي، والوداد الرياضي ثم يوسفية برشيد .

وفي سياق الحديث عن ميركاتو المغرب الفاسي، بات المهاجم  رزقي كومارا وهو الأخ الأصغر، للشيخ إبراهيما كومارا، مدافع الوداد الرياضي،  قريبا من التوقيع في كشوفات الفريق الفاسي، بعد أن نجح مبدئيا في إقناع الطاقم التقني لما يتوفر عليه من مؤهلات تقنية وبدنية .

وكشفت مصادر جد موثوقة أن المكتب المسير للمغرب الرياضي الفاسي، الذي يرأسه إسماعيل الجامعي دخل  في مفاوضات متقدمة مع اللاعب الإيفواري  البالغ من العمر 19 ربيعا من أجل ضمه لصفوف الفريق الفاسي خلال مرحلة انتقالات اللاعبين المقبلة التي ستنطلق بشكل رسمي يوم 20 من شهر يناير الجاري وستسمر حتى 5 من شهر فبراير المقبل .

يذكر أن الفريق الفاسي بصم على انطلاقة مميزة رفقة مدربه جريندو، إذ بعد يحتل الرتبة السادسة بعد إجراء 5 جولات من الدوري الاحترافي، برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين وهزيمة وحيدة كانت أمام الوداد الرياضي ، فضلا عن تأهله لدور ثمن نهائي كأس العرش على حساب دفاع حمرية خنيفرة .

17/01/2021 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360