استمارة البحث

مباشر
cover هوار: أتمنى تقديم الاضافة بعد انضمامي للمكتب الجامعي
© حقوق النشر : Dr

هوار لـle360: لن أرد على وادو وقضاء الجامعة يفصل في النزاع بيننا

17/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

رفض محمد هوار، رئيس فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، الرد على تصريحات عبد السلام وادو، المقال من تدريب الفريق الوجدي الأسبوع الماضي، والتي كان أدلى بها خلال خرجته الأخيرة في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" .

وأوضح هوار في تصريح حصري لـ le360 سبور، أنه يرفض الرد على تصريحات عبد السلام وادو، واعتبرها غير مسؤولة ومجانبة للصواب، ولا معنى لها، مؤكدا أنه طوى أخر صفحة في ملف هذا الأخير مباشرة بعد توقيعه عقد المدرب الفرنسي برنار كازوني، الذي سيتولى قيادة الفريق الوجدي بداية من يوم غد الإثنين .

وأضاف رئيس المولودية الوجدية في التصريح ذاته، أنه أجاب على جميع تساؤلات جماهير فريقه، خلال الندوة الصحافية المفتوحة التي عقدها نهاية الأسبوع الماضي، والتي تم بثها عبر الصفحة الرسمية للنادي، ولن ينجر مجددا للرد على بعض التفاهات التي أدلى بها عبد السلام وادو، والتي أساءت كثيرا لصورة النادي .

وشدد محمد هوار في التصريح ذاته، أن ملف خلافه مع وادو موضوع على طاولة لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأنه أعد ملفا قانونيا متكاملا ، سيضمن الحقوق المشروعة في الانفصال عن المدرب المذكور  والحق في التعاقد مع مدرب بديل له .

يشار أن المكتب المديري لفريق مولودية وجدة أعلن بشكل رسمي أمس السبت تعاقده مع المدرب الفرنسي برنار كازوني خلفا للمقال عبد السلام وادو،  بموجب عقد يمتد إلى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية التجديد.

17/01/2021 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360