استمارة البحث

مباشر
النفاتي
© حقوق النشر : Dr

LE360 يكشف الطاقم التدريبي الجديد للمولدية الوجدية

18/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 22h00

حسم المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، ملف مدربه الجديد وتعاقد بشكل رسمي مع المدرب الفرنسي برنار كازوني، خلفا لعبد السلام وادو الذي سيدرب الفريق الوجدي خلال الموسم الكروي الجاري، وفق عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد .

وكشفت مصادر  LE360 سبور،  هوية أعضاء الطاقم التقني المساعد للمدرب الفرنسي برنار كازوني، إذ فضل هذا الأخير الاستعانة بمواطنيه  ألان جيلبير، الذي سيشتغل مدربا مساعدا له، وتم الاحتفاظ بيوهين غيهارد، معدا بدنيا، ومحمد الهيلالي مدربا لحراس مرمى المولودية .

وأوضحت المصادر ذاتها، إن  إدارة المولودية حددت الأجر الشهري لمدربها الجديد في 20 مليون سنتيم،  ولم تلزمه بتحقيق أي هدف هذا الموسم سوى استمرار الفريق الوجدي ضمن حضيرة القسم الوطني الاحترافي الأول  .

وكان المكتب المديري لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم قد أعلن السبت الماضي، بشكل رسمي تعاقده مع الفرنسي برنار كازوني للإشراف على تدريب الفريق الأول خلفا للإطار الوطني عبد السلام وادو، الذي تمت إقالته من طرف واحد.

وأضاف بلاغ صادر عن إدارة الفريق الوجدي أن المدرب الجديد وقع عقدا يمتد إلـى نهاية الموسم الكروي الحالي؛ مـع إمكانية تجديد هذا الارتباط وفق النتائج المحققة  رفقة الفريق في الدوري الاحترافي .

18/01/2021 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360