استمارة البحث

مباشر
كازوني
© حقوق النشر : Dr

هوار يكشف لـ le360 سبب اختيار كازوني مدربا جديدا للمولودية

18/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 18/01/2021 على الساعة 09h32

أوضح محمد هوار، رئيس فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، أنّ التعاقد مع المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني، حتى نهاية الموسم، خلفا للمدرب المقال عبد السلام وادو، جاء بعد اختيار من قبل اللجنة التقنية التي عُهد إليها باختيار المدري الجديد للفريق الوجدي .

وقال محمد هوار، في تصريح لـ le360  سبور ، إنّ اللجنة التقنية التي تم تشكيلها استلمت سيراً ذاتية لعدد كبير من المدربين ووقع الاختيار على أربعة  منها، قبل أن يتقرر الاجتماع بهم  جميعا عن بعد عبر تقنية الفيديو بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا"، وتم الاستماع لبرنامج كل واحد منهم على حدى، ليقع الاختيار على بيرنارد كازوني مدربا جديدا للمولودية .

وكشف رئيس المولودية الوجدية، أنه وقع الاختيار على المدرب الفرنسي لسيرته الذاتية القوية  والفرق التي سبق له الاشراف  على تدريبها، والجوائز المهمة التي أحرزها رفقتها، إضافة  أنّ القيمة المالية للتعاقد معه  تتماشى مع الظروف الحالية للفريق الوجدي .

 بخصوص التوقيع مع المدرب فوزي جمال، نفى رئيس المولودية الوجدية إعلان فريقه التعاقد مع هذا الأخير، مشددا أنهويبقى واخدا من أحسن المدربين المغاربة لما يتوفر عليه من مؤعلات كبيرة تحعله قادرا على تدريب أحسن الفرق الوطنية، مشددا في الآن نفسه أن الفريق كان قريبا من التوقيع رفقته غير أن الديموقراطية التي تسود المكتب المسير لفريقه رجحت كفة المدرب كازوني .

يذكر أن بيرنارد كازوني المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا كلاعب مع أولمبيك مرسيليا، أشرف على تدريب  عدة فرق فرنسية في القسمين الأول والثاني، وحقق الصعود مع إيفيان الفرنسي للقسم الأول، كما خاص تجارب تدريب فرقا عربية، وقاد كل من النادي الافريقي التونسي والخور القطري، ومولودية الجزائر ووهران، فضلا عن تدريب المنتخب الأرميني .

18/01/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360