استمارة البحث

مباشر
الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي يقترب من استعادة لاعب بارز

18/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

اقترب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، من استعادة خدمات لاعبه أنور طرخات، الذي كان تعرض لإصابة بليغة خلال المباراة الودية التي جمعت الفريق العسكري بنهضة بركان منتصف شهر نونبر من العام الماضي، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجاري .

وكشفت مصادر مقربة من محيط الجيش الملكي، أن أنور طرخات، يخوض تداريب انفرادية تحت إشراف حسن بنعزوز، المعد البدني للفريق العسكري، في أفق تأهيله بدنيا من أجل ضمان عودته للتداريب الجماعية للجيش الملكي .

في السياق ذاته، أجرى فريق الجيش الملكي مباراة ودية إعدادية أمام المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، أمس الأحد 17 يناير 2021، وانهزم بهدف دون رد، وقعه أشبال المدرب زكرياء عبوب من نفطة الجزاء .

وكانت إدارة نادي الجيش الملكي، قد تعاقدت بشكل رسمي، مع الإطار البلجيكي، سفين فندربروك، اقيادة العارضة التقنية للفريق العسكري خلفًا لعبد الرحيم طاليب، ووقعت رفقته عقدا مدته موسمين رياضيين.

وتأمل مكونات الجيش الملكي أن يحالف النجاح المدرب البلجيكي، وأن يعيد الفريق لمنصات التتويج التي غاب عنها  "الزعيم" لأكثر من 10 سنوات كاملة وأن يحقق ما عجزه عنه مجموعة كبيرة من المدربين المغاربة والأجانب .

18/01/2021 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360