استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

قرار يؤجل تغريم الوداد أكثر من 800 مليون سنتيم

18/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

أجلت محكمة التحكيم الرياضي “الطاس ” الحسم في نزاع الوداد الرياضي لكرة القدم ضد الليبيري ويليام جيبور، إلى حين توصلها بدفوعات محامي كل طرف.

وكشفت "جريدة الأحداث المغربية" في عددها الصادر اليوم الإثنين، أن محكمة التحكيم الرياضي اضطرت إلى تأجيل نزاع الوداد ضد لاعبه السابق ويايام جيبور، لحين الاستماع لشهادة الشهود،  ودراسة الوثائق التي تقدم بها كل طرف لتأكيد صحة موقفه في القضية، على أن يتم الحسم فيها الشهر المقبل،  إذا ما تبين للمحكمة أن القضية أصبحت جاهزة  للحكم فيها بصفة قطعية .

وأكد المصدر ذاته،  أن المحكمة الرياضية ستعمد إلى عقد جلسة ثانية، بين الوداد والمهاجم الليبيري،  في حال تأكد لها وجود بعض اللبس في الملف المحال عليها، من أجل الاستماع للطرفين قبل اتخاذ القرار النهائي.

وكانت غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد قضت في وقت سابق بأداء فريق الوداد الرياضي، لمبلغ يقدر 830 مليون سنتيم، نظير مستحقات اللاعب الليبيري وليام جيبور، المهاجم السابق للفريق "الأحمر"، بعدما عمدت إدارة هذا الأخير فسخ عقده من جانب واحد .

وكان الليبيري ويليام جيبور، رحل عن الوداد، مع انتهاء الموسم الرياضي قبل الماضي، وذلك بسبب تراجع مستواه، ما دفع التونسي فوزي البنزرتي من وضع إسمه بقائمة مغادري الفريق الأحمر حينها .

18/01/2021 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360