استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي يبلغ قرارا جديدا للاعبيه قبل عودتهم للتباري

19/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 17h00

يعود فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى التداريب بمركب الوازيس، من أجل التحضير لإستئناف البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي"، وكذ الاستحقاقات التي ينافس عليها الفريق الأخضر.

ومن المنتظر أن يستهل الفريق الأخضر تحضيراته للاستحقاقات المقبلة، بمركب الوازيس، بداية من الـ25 من الشهر الحالي، بعد عطلة منحتها إدارة الفريق للاعبين، بسبب توقف الدوري الاحترافي، لمشاركة المنتخب المحلي في نهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون حتى الـ 7 من فبراير المقبل.

وسيستأنف الفريق الأخضر التداريب في ظل غياب خمسة من نجومه، بفعل مشاركتهم مع المنتخب المحلي في "شان" الكاميرون، ويتعلق الأمر بكل من الحارس أنس الزنيتي وعبد الإله الحافيظي وسفيان الرحيمي ونوح وائل السعداوي ومحمد المكعازي.

وكان المدرب جمال السلامي، باتفاق مع إدارة الرجاء البيضاوي، قد منح مدة 10 أيام راحة للاعبين بعد مباراة نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة أمام الإسماعيلي المصري.

واغتنم الكونغوليان فابريس نغوما ومالانغو، فترة توقف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الأولى، لتوجه إلى الكونغو لزيارة أفراد عائلتهما، قبل العودة إلى مدينة الدارالبيضاء.

19/01/2021 على الساعة 17h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360