استمارة البحث

مباشر

طبيب الرجاء يبعد الحافيظي عن المنتخب المحلي

22/01/2021 le360 على الساعة 10h00 | تحديث 22/01/2021 على الساعة 14h40

أثار الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي بقيادة البروفيسور محمد العرصي، الكثير من الجدل بشأن إصابة نجم الفريق عبد الإله الحافيظي والتي أُبعد بسببها عن المباريات الرسمية رفقة فريقه الأخضر نحو شهر كامل.

وكشف  طبيب الرجاء البروفيسور محمد العرصي  رئيس اللجنة الطبية للفريق الأخضر، في تصريح لـ "شوف تي في" ، أنه تواصل كتابيا وهاتفيا مع عبد الرزاق هيفتي، طبيب  المنتخب الوطني المحلي، من أجل إعفاء الحافيظي من المشاركة في دور المجموعات لنهائيات كأس أمم إفريقيا "الشان"، لتجنب جدل مشاركة نجم فريقه، مشددا أن هذا الأخير لن يكون جاهزا  للعودة للملاعب الرياضية، إلا بعد الفترة المذكورة  .

وقال طبيب الرجاء :" كون كان شي  طاقم طبي أخر فالمنتخب  الوطني أوشي مدرب أخر متعنت ويبغي اللاعب 100 في 100حافيظي ما يمشيش للمنتخب "

وتابع العرصي " الحافيظي جاهز باش يرجع يدرب ماشي جاهز باش يلعب دابة وإلى لعب غادي تفاقم الإصابة ديالو أو ترجع ليه مستقبلا" .

وشدد العرصي أن الحافيظي لن يكون جاهزا إلا بعد دور المجموعات،  ما يثير الجذل بخصوص الحالة الصحية لهذا الأخير بعد تباين تصريحات رئيس اللجنة الطبية للفريق الأخضر و طبيب المنتخب الوطني .

وكان عبد الرزاق هيفتي قد أكد في تصريح للموقع الرسمي للجامعة قبل أمس الأربعاء،  أن الحافيظي كان يشكو من إصابة على مستوى الفخذ، وقام بعلاجه في الفترة الأخيرة لي معسكر المحليين، وأنه تواصل مع الجهاز الطبي لناديه الرجاء لاستكمال علاج لاعب الرجاء، مشيرا إلىهذا بإمكانه المشاركة في مباراة رواندا، وأصبح جاهزا للعودة للمنافسة .

22/01/2021 على الساعة 10h00 le360