استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

200 مليون تنقذ اتحاد طنجة من إضراب لاعبيه

22/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

علم le360 سبور من مصادر مقربة من فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أن مالية هذا الأخير ستنتعش خلال الساعات القليلة المقبلة بمبلغ مالي قيمته 200 مليون سنتيم .

وكشفت المصادر ذاتها، إن فريق اتحاد طنجة  سيتسلم المبلغ  المذكور من أحد مستشهريه المتخصص في صناعة السيارات، وهي القيمة التي سيتم صرفها بالكامل في الحسابات البنكية للاعبين والطاقم التقني للفريق  خلال الأسبوع المقبل .

وكان عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم، قد نجح الأربعاء الماضي، في إنهاء الإضراب الذي خاضه لاعبو فريقه لأسبوع كامل،وطالبوا بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق الطنجي منذ الموسم الماضي .

وتعهد عبد الحميد أبرشان خلال الاجتماع بلاعبين قبل أمس الأربعاء، بصرف المستحقات المالية للاعبين والطاقم التقني للفريق، والعالقة منذ الموسم الماضي، وطلب منهم مده بمهلة لا تتجاوز  10 أيام، قبل ضخها في حساباتهم البكية  .

وقدرت مصادر مقربة من فريق اتحاد طنجة أن مجموع المستحقات المالية العالقة للاعبي الفريق الطنجي بذمة المكتب المسير للنادي، مليار ونصف سنتيم، ما بات يهدد اتحاد طنجة بخسارة مجموعة من لاعبيه مجانا، خاصة أنهم لم يتوصلوا بأجورهم لأكثر من 3 أشهر .

يذكر أن رغم الأزمة المالية التي يرزح تحت وطأتها لاعبو اتحاد طنجة، غير أنهم وقعوا على بداية جيدة مع مستهل الموسم الكروي الجاري، بعدما حجزوا بطاقة التأهل لدور ثمن نهائي كأس العرش على حساب المولودية الرجدية، وحتلال المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية "إينوي" برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي .

22/01/2021 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360