استمارة البحث

مباشر
ياجور
© حقوق النشر : Dr

ياجور: سلامي منعني من العودة للرجاء

22/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 22/01/2021 على الساعة 12h25

قال محسن ياجور، مهاجم النهضة الرياضية البركانية، أنه كان قريبا من من العودة إلى فريقه السابق الرجاء الرياضي، غير أن جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر، اعترض على ذلك ما جعله يوقع في كشوفات الفريق البركاني، خلال المبيركاتو الشتوي الماضي .

وكشف ياجور في تصريح خص به جريدة "الصباح" لعدد يومه الجمعة 22 يناير 2021، أن بعد انفصاله عن ضمك السعودي ، قرر رفقة زميله في الفريق، زكرياء حدراف، العودة مجددا للرجاء، غير أنهما اصطدما بقرار جمال سلامي، الذي أوضح لهما أنه يتوفر على مهاجمين في المستوى، ما فرض عليهما البحث عن فريق جديد والتوقيع للنهضة البركانية .

وبخصوص احتفاله بالأهداف التي سجلها في مرمى الرجاء، قال ياجور" الجمهور لا يعلم ببعض التفاصيل التي تظل عالقة بذهنه، حينما يغادر فريقا مكرها ، الفرحة الأخيرة بقميص نهضة بركان، كانت ردة فعل على طريقة رفضي من العودة للفريق الأخضر، الذي تربيت وكبرت فيه، والدليل أني أنهي كل المباريات بالعناق مع مسؤولي ولاعبي الرجاء" .

وأردف مهاجن نهضة بركان في التصريح ذاته، أعلم أن طريقتي في الاحتفال مستفزة لكن لن يسمح لأي أحد التشكيك في حبه للفريق الأخضر، مشددا أن كرة القدم تتحكم فيها مجموعة من المشاعر ، وكما أعبر عن فرحتي بالأهداف التي سجلتها بقميص الفريق الذي أنجبني،  أحزن أيضا للكرات التي تدخل شباكه سواء محليا أو قاريا .

22/01/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360