استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

ضغوط الجماهير تفرض على الرجاء دخول "الميركاتو"

22/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 18h32 | تحديث 22/01/2021 على الساعة 21h32

يسير المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في اتجاه دخول مرجلة الانتقالات الشتوي الحالية، من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وطالبت جماهير الفريق إدارة النادي بالتعاقد مع  بعض اللاعبين الجدد خلال الميركانو الشوي الحالي، لملء بعض المراكز في الفريق الأخضر.

ودعت الجماهير الرجاوية المسؤولين عن الفريق في تدوينات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المسؤولين عن الفريق بالاسراع في ضم بعض اللاعبين قصد تقوية خطوط الفريق.

وترغب الإدارة التقنية للفريق الأخضر في التعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال الميركاتو الحالي، في مراكز مدافع ولاعب خط وسط هجومي ومهاجم صريح، من أجل دعم صفوف الفريق الذي ينافس على ثلاثة واجهات.

وكان محمد البكاري، المساعد الأول للمدرب سلامي، قد أكد في أحد تصريحاته الإذعية أن الفريق الأخصر يحتاج إلى التعاقد مع صانع ألعاب يكون بديلا ويعوض غياب النجم عبد الإله الحافيظي، عن المجموعة.

ورخصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لفريق الرجاء الرياضي، بدخول الميركاتو الشتوي الذي انطلق اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، والذي يستمر لغاية 5 من فبراير المقبل، وفق شروط جديدة.

وكان فريق الرجاء الرياضي ممنوع من دخول الميركاتو الشتوي الحالي، بسبب غياب الضمانات الماية، غير أن فوزه على الإسماعيلي لمصري والتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، مكنه من ضمان مبلغ 2.5 مليون سنتيم، وبات يستجيب نسبيا لشروط لجنة مراقبة مالية الأندية التابعة للجامعة .

22/01/2021 على الساعة 18h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360