استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

حسنية أكادير يستغني عن لاعبين جديدين

23/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 11h32

يواصل فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بحثه عن التعاقد مع لاعبين جدد خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل تعزيز وتقوية خط هجومه، بغية العودة من جديد إلى سكته الصحيحة.

وأعلن الفريق  الأكاديري أنه يواصل بحثه عن لاعبين جدد، لتعزيز وتقوية خط هجومه بعد مغادرة عادل كوسكوس وأميدو بالدي، للمجموعة لكونهما لا يتناسبان مع فلسفة الفريق عقب تدربهما وخوضهما لفترة اختبار مع الحسنية وخضوعهما لاختبارات طبية .

وقالت إدارة الفريق السوسي في بلاغ لها إن الطاقم التقني للفريق الاول سيختبر المزيد من اللاعبين الجدد خلال الايام القادمة تمهيدا لإبرام صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

وكان الفريق الاكاديري قد أنهى ملف الحصول على التراخيص التي لازالت عالقة بغية تأهيل بقية لاعبيه ، وأثمرت الجهود والضمانات التي قدمها المكتب المديري للنادي أكلها حيث صادقت لجنة مراقبة مالية الأندية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تأهيل سبعة لاعبين ويتعلق الأمر بعماد كيماوي – أيوب ملوكي – محمد بنحساين – المهدي الهاكي – عبد الله أسمون – كريم أبو شعوب و بلالي النعمة وبالتالي صار بإمكان الجهاز الفني لحسنية اكادير  الاعتماد على جميع اللاعبين بعد استئناف منافسات البطولة الاحترافية إينوي .

23/01/2021 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360