استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

فريق إماراتي ينافس الفتح السعودي لخطف نجم رجاوي

23/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

توصلت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعرض مغري من فريق إماراتي، أبدى رغبته في التعاقد مع نجمه سفيان رحيمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت مصادر مقربة من محيط الرجاء الرياضي،  إن الفريق الإماراتي تقدم بعرض يفوق ما قدمه فريق الفتح السعودي على مسؤولي الرجاء لشراء عقد سفيان رحيمي الذي تألق بشكل لافت سواء بقميص الفريق الأخضر أو المنتخب الوطنين وكان أخرها تتويجه أفضل لاعب خلال المباراة التي جمعت المنتخب المحلي أمام المنتخب الطوغولي .

ولم تكشف المصادر نفسها، عن المقابل المالي الذي سيتوصل به الرحيمي مقابل الانتقال للدوري الإماراتي مكتفية بالإشارة إلى أنه مضاعف كثيرا مما يتقاضاه في الوقت الراهن رفقة فريقه الرجاء .

وكان المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد رفض الدخول في مفاوضات مع مسؤولين عن نادي الفتح السعودي، من أجل بيع عقد المهاجم المذكور  خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما تقدم بعرض مالي قيمته  مليون و500 ألف دولار لضم الرحيمي، غير أن العرض قوبل بالرفض من الفريق الأخضر .

وبات سفيان الرحيمي، محط اهتمام مجموعة من الأندية الأجنبية التي ترغب في التعاقد معه، على خلفية التألق الذي يوقع عليه اللاعب رفقة فريقه أو مع المنتخبين الأول والثاني.

23/01/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360