استمارة البحث

مباشر
متولي
© حقوق النشر : Dr

متولي يرفض المثول أمام اللجنة التأديبية للرجاء

23/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 21h32 | تحديث 23/01/2021 على الساعة 21h38

رفض محسن متولي، عميد الرجاء الرياضي لكرة القدم، المثول أمام اللجنة التأديبية للفريق الأخضر، بسبب التصريحات التي كان أدلى بها وحمل من خلالها المكتب المسير لفريقه مسوولية الاقصاء أمام تونغيت السينغالي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

وعلم le360 من مصدر مقرب من إدارة الرجاء،  أن  اللجنة التأديبية للرجاء وجهت الدعوة لمتولي للمثول  أمامها  بعد التصريحات الصحافية التي أدلى بها وعمد من خلالها توجيه انتقادات شدية اللهجة  للمكتب المسير، وحمله مسؤولية  التقصير في الدفاع عن الفريق الأخضر، ولم يتحرك ساكنا بعدما أصر الحكم الجزائري، استكمال المواجهة رغم سوء الأحوال الجوية .

ورفص متولي حضور الجسلة التأديبية بداعي أن تصريحاته كعميد للرجاء تبقى عادية،  ولا تستدعي كل هذه الهالة التي كان وجب القيام بها أمام الطاقم التحكيمي الذي قاد المباراة المذكورة، بحسب رواية مقرب من عميد الفريق الأخضر .

يذكر أن متولي كان اعتذر للجماهير الرجاوية  بعد الاقصاء من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ورفض بشدة تحميل اللاعبين والطاقم التقني لفريقه مسؤولية الإقصاء، معتبرا أن الأحوال الجوية التي أجريت فيها المباراة كانت السبب الرئيسي، واصفا مركب محمد الخامس الذي احتضن المواجهة أنه كان يصلح لممارسة السباحة وليست مباراة في كرة القدم . 

23/01/2021 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360