استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الاسماعيلي ينافس الوداد والرجاء على صفقتين في الميركاتو الشتوي

25/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 13h32 | تحديث 25/01/2021 على الساعة 13h42

بات فريق الاسماعيلي المصري لكرة القدم ينافس فريقي الوداد والرجاء الرياضيين، من أجل التعاقد مع محمد أوناجم، الذي يرغب الفريق الأحمر في ضمه إلى صفوفه خلال الميركاتو الشتوي، وحميد أحداد، الذي يرغب الفريق الأخضر في استعادته خلال الفترة ذاتها .

وكشف موقع "اليوم السابع" نقلا عن مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس الجلسة التي عقدت أمس الآحد بين مسؤولي الزمالك ونظرائهم في الإسماعيلي بمقر الفريق الأول لبحث إمكانية التعاون بين الناديين من خلال إعارة لاعبين من الزمالك للإسماعيلي حتى نهاية الموسم.

وطلب مسؤولو الإسماعيلي من الزمالك استعارة من مجموعة من اللاعبين و على رأسهم محمد أوناجم حتي نهاية الموسم، على أن يتحمل الإسماعيلي قيمة مستحقات اللاعبين عن الفترة المتبقية في الموسم الحالي.

وشددت المصادر ذاتها أن مسؤولي الزمالك أكدوا للاسماعيلي أن مستحقات أوناجم تفوق الميزانية التي وضعها هذا الأخير لمستحقات لاعبيه، ليتم التراجع عن طلب استعارة أوناجم. وينتظر مسئولو الإسماعيلي ردا من الزمالك على طلب استعارة محمد عبد السلام وعيد.

وفي السياق ذاته، أكد موقع "في الجول" المصري أن إدارة "الدراويش" طالبت باستعارة 4 لاعبين من الزمالك المصري، من بينهم حميد أحداد. 

ويُعَد حميد أحداد من بين اللاعبين الذين وضعهم الرجاء في مفكرته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إذ يسعى مسؤولو الفريق الأخضر إلى استغلال توتر علاقة اللاعب بمدربه، من أجل استمالته واستعادته لتعزيز صفوفه خلال منافسات الموسم الكروي الجاري .

25/01/2021 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360