استمارة البحث

مباشر
مدرب الجيش
© حقوق النشر : Dr

فاندربروك يحسم هوية مساعده في الجيش الملكي

25/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 21h00

يسير المكتب المسير لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، في اتجاه تثبيت عادل السراج ، مساعدا للمدرب الهولندي سفن فاندربروك، في الإدارة التقنية، خلفا للمدرب المساعد محسن بوهلال .

وكشف مصادر مقربة من محيط الجيش الملكي، عن قرب إسناد مهمة المدرب المساعد للمدرب عادل السراج، الذي شغل المنصب ذاته في عهد المدرب السابق عبد الرحيم طاليب، وذلك من أجل الحسم في الموضوع، بعدما طال الانتظار طويلا في حسم هوية الطاقم التقني للفريق العسكري .

وكان فريق الجيش الملكي، قد أعلن نهاية الشهر الماضي، عن فسخ العقد الذي يجمعه بعبد الرحيم طاليب بالتراضي، خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها نادي العاصمة خلال الجولات الأولى من بطولة الموسم الحالي 2020-2021.

وأكد الفريق العسكري حينها في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الاجتماع الذي عقد بين إدارة الجيش الملكي والإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، خلص إلى إنهاء التعاقد بصيغة التراضي.

وفشل المدرب السابق لكل من الدفاع الحسني الجديدي والوداد الرياضي في فرض مكانه رفقة الجيش هذا الموسم، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة أمام نهضة الزمامرة (الدورة 3)، وتعادلين ضد الفتح الرباطي وسريع وادي زم (الدورة 4 و5)، وهزيمتين أمام المغرب الفاسي والمغرب التطواني (الدورة1 و2).

وتولى قيادة الفريق العسكري بعد إقالة طاليب، البلجيكي سفين فاندنبروك ووقع رفقته عقدا يمتد لموسمين رياضيين، بعدما فيخ العقد الذي كان يربطه بنادي سيمبا التنزاني بعد أن قاده للتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا . 

25/01/2021 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360