استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يقرب لاعبا جديدا من مغادرة الوداد

26/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h07 | تحديث 26/01/2021 على الساعة 10h38

يأمل مسؤولو الوداد الرياضي لكرة القدم، في إنهاء تفاصيل انتقال رحيل إبراهيم نجم الدين، مدافع الفريق الأحمر، لصفوف الدفاع الحسني الجديدي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

واقترب فريق الدفاع الحسني الجديدي من حسم صفقة إبراهيم نجم الدين وضمه لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولم تعد تفصله سوى جزيئات صغيرة من إنهاء التعاقد رفقته خلال الأيام القليلة المقبلة ، بعدما بات خارج اهتمامات مدربه التونسي فوزي البنزرتي .

وأوضحت مصادر مقربة من الفريق الجديدي، أن مسؤولو هذا الأخير يتشبثون بضم مدافع الوداد الرياضي في صفقة انتقال نهائية، فيما يصر نظرائهم في الفريق الأحمر، تسريحه حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، على سبيل الإعارة .

في السياق ذاته، نجحت إدارة الدفاع الجسني الجديدي في تأهيل الوافدين الجديدين على الفريق الدكالي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية، ويتعلق الأمر بكل من المدافع معاذ شوكاك الذي وقع في كشوفاته لثلاث سنوات ونصف في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بالوداد الرياضي الفاسي .

إلى جانب شوكاك، أهلت إدارة الفريق الجديدي الكيني مسعود جمعة شوكا، الذي وقع هو الأخر في عقدا لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر، قادما من شبيبة القبائل الجزائري.

ويواصل الفريق الجديدي مساعيه لتعزيز صفوفه بمزيد من اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد البداية الكارثية التي وقع عليها خلال الجولات الخمس الآولى من البطولة الوطنية والتي عجز خلالها عن تحقيق أي انتصار مقابل 3 هزائم وتعادلين، جعلته يحتل المركز الأخير في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية "إينوي" برصيد نقطتين . 

26/01/2021 على الساعة 10h07 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360