استمارة البحث

مباشر
متولي
© حقوق النشر : Dr

"الكورفا سود" تفرض على متولي المثول "تأديبيا" أمام مسؤولي الرجاء

26/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h48 | تحديث 26/01/2021 على الساعة 11h42

يمثل محسن متولي، عميد فريق الرجاء الرياضي، أمام اللجنة التأديبية للفريق الأخضر، اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021، بعدما تخلف عن الجلسة الأولى، التي كان مقررا عقدها السبت الماضي .

وكشفت مصادر le360 سبور أن رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي، اجتمع بمحسن متولي، أمس الإثنين، مباشرة بعد البلاغ الذي أصدره  فصيلا ”غرين بويز“ و”إيغلز“ المساندان للفريق الأخضر، والدي طالبا من خلاله  المكتب المسير لفريقهم بمعاقبة عميد النادي، بسبب رفضه المثول أمام اللجنة التأديبية للفريق، عقب التصريح الذي كان أدلى به في وقت سابق،  وأكد من خلاله إنه لو تواجد الراحل رشيد البوصيري أو الإداري رضوان طنطاوي الذي كان مصابا بكورونا لما قبلا بخوض مباراة تونغيت السينغالي على ملعب غير لائق، وتسبب في إقصاء الرجاء من دوري الأبطال .

وشددت المصادر ذاتها، أن الأندلسي أقنع متولي بضرورة مثوله أمام للجنة التأديبية من أجل توضيح وجهة نظره، والدفاع عن تصريحاته ، وتجنيب الفريق  الأخضر حالة التصدع والانشقاق التي ظهرت في صفوف النادي خلال الأيام القليلة الماضية .

ورفص متولي حضور الجسلة التأديبية، السبت الماضي، بداعي أن تصريحاته كعميد للرجاء تبقى عادية،  ولا تستدعي كل هذه الهالة التي كان وجب القيام بها أمام الطاقم التحكيمي الذي قاد المباراة المذكورة، بحسب رواية مقرب من عميد الفريق الأخضر .

يذكر أن متولي كان اعتذر للجماهير الرجاوية  بعد الاقصاء من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ورفض بشدة تحميل اللاعبين والطاقم التقني لفريقه مسؤولية الإقصاء، معتبرا أن الأحوال الجوية التي أجريت فيها المباراة كانت السبب الرئيسي، واصفا مركب محمد الخامس الذي احتضن المواجهة أنه كان يصلح لممارسة السباحة وليست مباراة في كرة القدم . 

 

26/01/2021 على الساعة 09h48 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360